فنون وثقافة

تواصل حملة «بيئتي أمانتي» بنادي الخور

الدوحة – الراية:

ضمن المسؤوليَّةِ المُجتمعيَّة وتحت إشرافِ إدارةِ الشؤون الشبابيَّة بوزارة الرياضة والشباب وبهدفِ زيادة الوعي البيئي لدى المُجتمع نظَّمت اللجنة الشبابية بنادي الخور الرياضي حملة تشجير وتنظيف تحت شعار (حملة بيئتي أمانتي 9)، حيث استهدفت الحملة تشجير وتنظيف منطقة الفركية بالخور بالتعاون مع وزارة البلدية مُتمثلةً في قسم الحدائق العامة ببلدية الخور والذخيرة وبمُشاركة طلاب كشَّافة مدرسة عبدالله بن علي المسند الإعدادية للبنين.

وأكَّد عبدالله محمد المهندي رئيس اللجنة الشبابية بالنادي أن الحملة التطوعية لتشجير وتنظيف منطقة الفركية تأتي استكمالًا لحملة «بيئتي أمانتي» التي أطلقها نادي الخور الرياضي منذ سبع سنوات، وتهدف إلى تفعيل الشراكة المجتمعية ونشر الوعي لدى المجتمع وإرسال رسالة بضرورة المحافظة على البيئة، لا سيما أوقات موسم التخييم، وفي جميع الأوقات.

ومن جانبه، أشادَ صالح العبيدلي مشرف الأنشطة الشبابية بالنادي بحماس الشباب المشاركين في الحملة، وكذلك بمشاركة بلدية الخور والذخيرة، ومدرسة عبدالله بن علي المسند في التنظيم. وأكد المهندي على ضرورة المحافظة على البيئة البرية والبحرية، فالحفاظ عليها مسؤوليةُ كل فرد في المجتمع. وهدفت هذه الحملة إلى توعية المجتمع بضرورة المحافظة على البيئة وتنظيفها من كل ما يشوه جمالها الطبيعي. وفي الختام كرم النادي ممثل بلدية الخور والذخيرة خالد النعيمي، وممثل مدرسة عبدالله بن علي المسند.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X