المحليات
لتكريم 1400 من طلابها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين

جامعة الدوحة تحتفل بمتطوعيها في المونديال

د. سالم النعيمي: التطوع خلال المونديال فرصة لاكتساب الخبرة

الدوحة- قنا:

احتفلتْ جامعةُ الدوحة للعلوم والتكنولوجيا بمتطوعيها خلال بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وأقامت بهذه المناسبة يومًا حافلًا بالنشاطات لتقدير نحو 1400 من طلابها وأعضاء هيئة التدريس والموظفين ممن شاركوا في هذا الحدث الرياضي العالمي الهام الذي استضافته قطر لأول مرة، الأمر الذي أثبت أهمية ثقافة التطوع في الجامعة.

وقالَ الدكتور سالم بن ناصر النعيمي، رئيس جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا في الكلمة التي افتتح بها الحفل: إنَّ الجامعة باعتبارها المؤسسة الرائدة في التعليم التطبيقي في البلاد، تؤمن بأهمية وأثر التعليم العملي والتطبيقي، مشيرًا إلى أنه ليس من سبيل للتعلم أرفع من أن يتطوع الفرد في مشروع جديد.

ونوه بأن التطوع خلال المونديال مثّل فرصة رائعة لاكتساب خبرة ومهارات مهمة وأساس لا يقدر بثمن، لبناء الشخصية وتكوين الهوية، وثمن في هذا السياق المشاركة المميزة للمتطوعين من الجامعة في البطولة، حيث كرسوا أوقاتهم وقدراتهم وحماسهم لضمان نجاحها، كما أن مشاركتهم ساعدتهم في إلهام غيرهم والإعلاء من قيمة مفهوم التطوع في الجامعة. وأضاف: إن كثيرًا من المتطوعين من الطلاب والموظفين قدموا المساعدة من خلال التطوع على أرض الجامعة وشاركوا مباشرة في عمليات النقل واللوجستيات اللازمة لموقع تدريب المنتخب السويسري الوطني الذي استضافته جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا. كما استطاع البعض الآخر تطبيق المهارات الفنية التي طوروها من خلال الجامعة عبر العمل على تقارير الاستدامة لكأس العالم، وتمكنوا جميعًا من تطوير مهاراتهم في العمل الجماعي والقيادة والتواصل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X