المحليات
لدعم حملة «دفئوني»

قطر الخيرية تطلق معرض «أصوات وألوان»

الدوحة الراية:

تفتتحُ قطرُ الخيرية اليومَ معرضَ الفن التشكيلي «أصوات وألوان» بالتعاون مع دوحة فستيفال سيتي والجمعيَّة القطرية للفنون التشكيلية ودار حصة للفنون في مجمع دوحة فستيفال، ويخصص ريع لوحاتُه للأغراض الإنسانيَّة.

ويشاركُ في المعرض، الذي يستمرُ حتى نهاية يوم 31 من الشهر الجاري، عددٌ من الفنانين التشكيليين القطريين الذين خصصوا ريعَ لوحاتهم الفنية لدعم حملة «دفئوني» التي أطلقتها قطر الخيرية لمواجهة أخطار الشتاء وتوفير احتياجات الدفء للنازحين واللاجئين والفئات الفقيرة عبر العالم.

وأعربَ السيدُ عبد الرحمن الهاجري مدير إدارة البرامج وتنمية المجتمع بقطر الخيرية عن شكره وامتنانه لمجمع الدوحة فستيفال وللجهات الشريكة وللفنانين التشكيليين المشاركين، داعيًا جميعَ أفراد المجتمع لارتياد المعرض ودعم حملة «دفئوني» من خلال اقتناء اللوحات المعروضة في هذا المعرض. وقال: إنَّ قطر الخيرية دأبت على الشراكة المجتمعية مع كافة الجهات ذات العلاقة وإشراك أصحاب المواهب والمبدعين في العمل الإنساني بمختلف مجالاته التثقيفية والتوعويَّة وابتكار الأفكار الإبداعية لدعم مشاريعها. من جهته، قالَ السيد جهاد زرقوط، مساعد المدير العام للشركة المالكة لـ «الدوحة فستيفال سيتي»: «نفخر في شركة بوابة الشمال العقارية بأن نبدأ هذا العام بالشراكة مع قطر الخيرية وذلك بتنظيم معرض (أصوات وألوان) الخيري الذي يمثل أحدث مبادرة في شراكتنا الطويلة والتي تضمنت العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية لدعم الحملات الإنسانية المحلية والدولية.

ودعا السيد زرقوط الجمهورَ لزيارة المعرض في الدوحة فستيفال سيتي للاستمتاع بالأعمال الفنية المعروضة ودعم الحملة. من جانبه، قالَ روبرت هال، مدير عام دوحة فستيفال سيتي: «يسعدنا أن نبدأ هذا العام بقوة بمبادرة خيرية بالشراكة مع قطر الخيرية من خلال برنامج #FestivalCares للمسؤوليَّة تجاه المجتمع وقدمنا الدعم في مبادرات تعزز الحياة المستدامة والصحيَّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X