الراية الإقتصادية
فاز بجائزة «جلوبال بانكنج أند فاينانس»

البنك الأهلي الأفضل لخدمات الخزينة

النملة: حلول تساهم في تحسين الأداء المالي

الدوحة – الراية :
حصدَ البنكُ الأهلي جائزة «أفضل بنك لخدمات الخزينة في قطر 2023» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «جلوبال بانكنج أند فاينانس» لعام 2023، وذلك تقديرًا للمُنتجات والحلول المصرفية المُبتكرة والمُتميزة التي يُقدمها لعملائه.

تعكس جوائز مجلة «جلوبال بانكنج أند فاينانس» المستويات المُتميّزة من الابتكار والإنجاز والاستراتيجية المُتطورة والتغييرات الملهمة التي تحدث في القطاع المالي والمصرفي العالمي، علاوة على كونها رمزًا للتميز والريادة في هذا القطاع أيضًا، إذ تُمنح للمؤسسات العاملة في المجال المصرفي والمالي على اختلاف أحجامها وفقًا لعدد من المعايير الصارمة التي تقيّم إنجازاتها المُحققة وجهودها في مجال قطاع المُنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية.
في الآونة الأخيرة، شهدت جوائز مجلة «جلوبال بانكنج أند فاينانس» توسعًا كبيرًا، بحيث أصبحت تشمل عدّة فئات منها الجوائز المصرفية، وجوائز خدمات الصرف الأجنبي، والتأمين، وحوكمة الشركات، والوساطة والتبادل، وإدارة الاستثمار، والتكنولوجيا، وإدارة الأصول والثروات، والمسؤولية الاجتماعية للشركات، وغيرها من الجوائز.
وقال السيّد محمد النملة، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع دعم الأعمال والخدمات والموارد البشرية في البنك الأهلي: فخورون جدًا بالفوز بجائزة «أفضل بنك لخدمات الخزينة في قطر لعام 2023»، حيث تُعد هذه الجائزة تقديرًا وتتويجًا لجهودنا المتواصلة نحو التميّز وتقديم حلول مبتكرة في مجال خدمات الخزينة، بما يجعل الاستثمار والمعاملات المصرفية أسهل وأقرب إلى عملائنا. ويبقى هدفنا الأساسي هو الارتقاء بتجربة خدمة العملاء، ومنح عملائنا أفضل نتيجة وقيمة انطلاقًا من سعينا الدائم للبحث عن كل ما هو جديد في هذا المجال، ومواكبتنا لاحتياجاتهم المتغيرة، ومن ثَمّ العمل على تطوير حلول مُخصصة تمنحهم المزيد من الأمان وتساهم في تحسين أدائهم المالي، مع الحد من أية مخاطر قد يواجهونها.
وأضافَ السيّد محمد النملة: تُمثّل مِحفظة خِدمات البنك الأهلي المُتنامية حافزًا نحو مزيد من النمو، خاصة أنها تُساعدنا في إيلاء مزيد من الأهمية نحو ريادة الأعمال وتوفير الدعم اللازم لمُتطلبات عملائنا. إن الفوز بهذه الجائزة إنما يؤكد المكانة الرائدة للبنك ويُسلّط الضوء على ما نبذله من مساعٍ حثيثة لتقديم تجرِبة مصرفية مُتميّزة لعملائنا والمُضي نحو الصدارة في هذا المجال الذي يشهد تنافسية كبيرة على المستويات كافة، كما يُبرهن على التزامنا الراسخ وأدائنا المُمتاز وخدماتنا التي تتمحور في المقام الأول حول العميل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X