الراية الرياضية
اختتم تدريباته أمس بحماس كبير

الصفقات الجديدة ترفع سقف الريان

متابعة- السيد بيومي:
اختتمَ الفريقُ الأوَّلُ لكرة القدم بنادي الريان تدريباته استعدادًا لمُواجهة العربي في ال7:00 مساءً على استاد جاسم بن حمد بنادي السد لحساب الجولة 13 من دوري نجوم QNB وسط أجواء مثالية بعد انضمام النجمَين المغربي سفيان بوفال والتشيلي جيسون فارجاس، للفريق وكذلك بعد الفوز الذي حقَّقه الفريق في آخر جولات الدوري أمام فريق الشمال بنتيجة 2-1.
وشهدت التدريبات حماسًا كبيرًا من اللاعبين الراغبين في الدخول إلى تشكيلة المباراة وارتفع سقف الطموحات مع انضمام اللاعبين الجدد.
وعبَّر الريان، أكثر الأندية تتويجًا باللقب بعد السد، عن جدية سعيه للتحسن بالتعاقد مع بوفال الذي تألق بكأس العالم العام الماضي في قطر، بجانب فارجاس في انتقالات الشتاء.
ومن المتوقع أن يزداد تحسن هجوم الريان، الذي سجل 11 هدفًا في 11 مباراة، بانضمام هذا الثنائي الجديد إلى يوهان بولي الذي أحرز ستة أهداف في الدوري حتى الآن.
ومن المنتظر أن يظهر فريق المدرب نيكولاس كوردوفا بصورة مغايرة عقب التعزيزات الكبيرة التي قام بها في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية عقب التعاقد مع المغربي سفيان بوفال من أنجية الفرنسي، وصانع الألعاب التشيلي جيسون فارجاس.
وأبدى بوفال الذي ساهم ببلوغ منتخب بلاده نصف نهائي مونديال قطر وإنهائه في المركز الرابع في إنجاز عربي وإفريقي غير مسبوق، جاهزيتَه البدنية والفنية للمشاركة في المباراة رغم التحاقه المتأخر، فيما قد تسهم معرفة كوردوفا بمواطنه فارجاس الذي سبق له الإشراف على تدريبه من قبل في منتخب تشيلي تحت 20 عامًا في الظهور السريع للاعب في المباراة المهمة.
وأكَّد كوردوفا للاعبيه قبل انطلاق التدريبات أمس أنه يولي اهتمامًا كبيرًا لمواجهة العربي: «المباراة ستكون فرصة كبيرة لاستعادة كامل الثقة بعد فترة صعبة عاشها الفريقُ على مستوى النتائج.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X