الراية الرياضية
في البطولة الدولية بميدان الشهيد فهد الأحمد

الهجن القطرية تواصل حصد الرموز بالكويت

الكويت – الراية:
واصلت الهجن القطرية سيطرتها القوية وحصدها للرموز ببطولة الكويت الدولية السنوية للهجن المُقامة بميدان الشهيد فهد الأحمد بدولة الكويت الشقيقة، والتي تختتم غدًا الخميس.
وتمكنت هجن السيلية، بشعارها الأزرق المُميز، من الفوز بخنجر الثنايا بكار المخصص لأقوى أشواط الفترة الصباحية، الشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، وجاء فوز هجن السيلية بالرمز القوي عن طريق «عملة» التي أثبتت أنها عملة نادرة وحلقت بخنجر الثنايا بكار في توقيت زمني قوي ومميز قدره 12:18:00 دقيقة.
وكان التألق والتفوق عنوان هجن الشحانية التي حلقت بشعار العنابي المُميز برمزي الفترة المسائية.
وجاء الفوز العنابي في أشواط الثنايا عن طريق «وسام» ملك هجن الشحانية، التي قادها المضمّر الشاب جابر سالم بن فاران المري، للفوز بخنجر الثنايا بكار، بعد تصدّرها للشوط الأول الرئيسي بجدارة وحسمها الفوز والناموس في توقيت زمني قدره 12:22:72 دقيقة. كما أضاف «عجيب» النقطة الثانية والرمز الثاني على التوالي لهجن الشحانية، بفوزه بكأس الثنايا قعدان المُخصص للشوط الثاني الرئيسي مع المُضمر الذهبي سالم بن فاران المري، قاطعًا رحلة السباق في توقيت زمني قدره 12:24:05 دقيقة.
كما حققت الهجن القطرية على مستوى الشيوخ وأبناء القبائل، عدة نقاط قوية في منافسات الثنايا بكار وقعدان التي جرت من مسافة 8 كم على مدار الفترتين الصباحية والمسائية، وكانت خير سفير لأبناء الشحانية في «ختامي الكويت 2023» .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X