الراية الإقتصادية
خلال الاحتفال باليوم الرياضيّ.. وزير الاتصالات:

تشجيع الشباب على المشاركة في الأنشطة البدنية

الرياضة تعزِّز الصحة البدنيَّة والعقلية

الدوحة- الراية:

نظَّمتْ وزارةُ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فعاليةً رياضيةً بمُشاركة العديد من الجهات العاملة في قطاع الاتصالات والتي أقيمت بالحديقة الهلالية الجنوبية – لوسيل، وذلك تأكيدًا على التزام الدولة بتعزيز أنماط الحياة الصحية وتشجيع النشاط البدني بين جميع السكان في قطر، ويأتي ذلك احتفالًا باليوم الرياضي للدولة الذي يُصادف الثلاثاء الثاني من شهر فبراير من كل عام.

وقد حضرَ سعادةُ السيد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، افتتاح فعالية اليوم الرياضي، التي شهدت مُشاركة واسعة مثل (هيئة تنظيم الاتصالات، Ooredoo، فودافون، مايكروسوفت، هواوي، جوجل كلاود (Google Cloud)، الشركة القطرية لشبكة الحزمة العريضة، معلوماتية، ميزة، الشركة القطرية للأقمار الصناعية «سهيل سات»)، إضافةً إلى عددٍ كبيرٍ من موظفي الوزارة وأفراد عائلاتهم.

وأكَّدَ سعادةُ السيد محمد بن علي المناعي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أنَّ الرياضة تلعب دورًا حيويًا في تعزيز الصحة البدنية والعقلية، وأن اليوم الرياضي للدولة يعتبر فرصة مُميزة لتعزيز أنماط الحياة الصحية لجميع الأعمار في الدولة، وهذا ما حرص عليه حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدَّى عند تخصيص يوم رياضي للدولة. وأشارَ سعادته إلى ضرورة تشجيع الجميع وخاصة جيل الشباب على المُشاركة في الأنشطة البدنية، مُبينًا أن العقل والجسم السليمَين يؤدِّيان إلى حياة أكثر سعادة وأكثر إنتاجيَّة. واحتوت الفعالية على أنشطة رياضيّة وترفيهية مُتنوعة منها الجري وركوب الدراجات ورياضات جماعية أخرى، وقام المُشاركون في فعالية اليوم الرياضي بتجربة العديد من الأنشطة الرياضية المدعومة بالتقنيات الرقمية الحديثة. ومن المأمول أن يُلهمَ هذا الحدث المُشاركين بالبقاء نشيطين وجعل مُمارسة الرياضة نشاطًا مُنظمًا في حياتهم اليومية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X