الراية الرياضية
أشواط الأصايل تشعل المنافسة بين المشاركين

الإثارة متواصلة في مهرجان الإبل

متابعة- حسام نبوي:
تواصلتِ المتعةُ والإثارةُ في مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا»، حيث أُقيمت أمس خمسة أشواط نارية، وواصلت عزبة ابداح مبارك آل تواه الهاجري تألقها وحصدها للنواميس، فكان مبارك ابداح الهاجري هو أول المتوّجين عن طريق «دولة» التي أهدته رمزًا وجائزة مالية قدرها 100 ألف ريال مخصصين لشوط الجل محلي تلاد، ليحل حسن سلطان حسن الضابت الدوسري على المركز الثاني مع «بنت الأسد» خاطفًَا الجائزة المالية وقدرها 60 ألف ريال.
واختارت لجنة التحكيم «سرابة» ملك راشد محمد صالح الراشدي بطلة لشوط الجل دولي تلاد لتتوج بالرمز والجائزة المالية وقدرها 120 ألف ريال، فيما حلت «أثمان» ملك غالب سلطان غالب راشد المنصوري بالمركز الثاني لتفوز بالجائزة المالية وقدرها 80 ألف ريال.
محلي شرايا
أما في الجل محلي شرايا فكان صاحب الرمز والجائزة المالية (120 ألف ريال) هو عجيان مهدي عجيان محمد الأحبابي وذلك على ظهر «جود» التي تألقت كعادتها وحسمت اللقب، فيما احتل المركز الثاني حمد علي سعيد أبوشارب مع «القحدة» التي حسمت ال 80 ألف ريال.
دولي شرايا
وغادر الرمز والجائزة المالية -قدرها 150 ألف ريال- المخصصان لشوط الجل دولي شرايا إلى سلطنة عمان، وذلك مع حمد خلفان سيف المعولي الذي قدم «عزة» لتتوج باللقب، تاركة الوصافة ل «مدينة» ملك مبارك عبيد سعيد سالمين المنصوري التي حسمت الجائزة المالية وقدرها 100 ألف ريال.
وبالتخصص، تمكن عبدالله أحمد خليفة بن طوار الكواري من انتزاع لقب شوط التحدي، وذلك عندما قدم للجنة التحكيم «التميمية» لتختارها كأجمل فردية في الشوط وتحسم الرمز والجائزة المالية وقدرها 200 ألف ريال، متفوقة على «وعد» لراشد محمد صالح الراشدي التي حلت في المركز الثاني خاطفة الجائزة المالية وقدرها 150 ألف ريال.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X