الراية الرياضية
عزَّز صدارته برباعية في شباك البدع

الخور يواصل انتصاراته بدوري الثانية

متابعة- حسام نبوي:
واصلَ فريقُ الكرة بنادي الخور عروضَه القويةَ ونتائجَه الجيدةَ بدوري الدرجة الثانية بالفوز على فريق البدع بأربعة أهداف مقابل هدفٍ في المباراة التي أُقيمت بينهما مساء أمس على استاد الخور في الجولة التاسعة، ليحصد 3 نقاط ثمينة، ويواصل تربعه على قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، بينما تجمد رصيد البدع عند 4 نقاط.
سجل أهداف اللقاء، أليخاندرو جيمينا في الدقيقة 27، ووانجاه رونالد في الدقيقة 51، وحمرون يوغرطة في الدقيقة 58، وإسماعيل الحداد في الدقيقة 66 للخور، بينما سجل هدف البدع الوحيد جوستيك ودوي في الدقيقة 77 من عمر المباراة.
وفي المُباراة الثانية أمس، تمكَّن الشحانية من الفوز على الوعب بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت على استاد حمد بن خليفة، ليرفع الشحانية رصيدَه بهذا الفوز إلى 14 نقطة، بينما يظل رصيد الوعب عند 10 نقاط، سجل أهداف الشحانية أمير روستاني وباسكو جيسوس وإبراهيما نداي هدفَين في الدقيقة 20 و91.
هذا، وتختتم الجولة اليوم بإقامة مباراتَين، الأولى تجمع بين الخريطيات ومسيمير في الساعة السادسة والربع على استاد سعود بن عبد الرحمن، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق لوسيل مع معيذر في نفس التوقيت على ملعب السيلية، وهي مباراة هامة في صراع المنافسة على القمة، حيث يحتل معيذر المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X