اخر الاخبار

الإعلان عن مواعيد مباريات نصف النهائي والنهائي في كأس Ooredoo

الدوحة  – قنا:

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، عن ملاعب ومواعيد مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية من بطولة /كأس أريدُ/ لكرة القدم للموسم الرياضي 2022- 2023.
وسيقام الدور نصف النهائي يوم الخميس 23 مارس الجاري ، حيث يلتقي أم صلال مع العربي على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، فيما يلعب الدحيل مع السد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، وستقام المباراتين في توقيت واحد (الساعة 9:45 مساءً).
وستقام المباراة النهائية للبطولة يوم الإثنين 27 من الشهر ذاته على استاد جاسم بن حمد بنادي السد في الساعة 10:00 مساءً.
وقد تأهل الدحيل والعربي إلى الدور نصف النهائي بعد حلولهما في المركزين الأول والثاني للمجموعة الأولى، فيما خرجت من المنافسة فرق: الغرافة (8) نقاط، والريان (5) نقاط، والشمال (4) نقاط، والمرخية نقطة واحدة.
وتأهل كل من أم صلال متصدرا عن المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، والسد وصيفا برصيد تسع نقاط، فيما حل قطر في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، بفارق الأهداف، يليه الأهلي بسبع نقاط، ثم الوكرة وله أربع نقاط، ثم السيلية في المركز السادس بنقطة واحدة.
يشار إلى أن السيلية توج بلقب البطولة في الموسم الماضي وذلك للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على الوكرة بخمسة أهداف مقابل أربعة، محافظا على لقبه في الموسم قبل الماضي، والذي حصده بالتغلب على الريان في النهائي بهدفين دون رد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X