الراية الرياضية
فازت برموز الجذاع الذهبية الأربعة

«سوبر هاتريك» تاريخي لهجن الشحانية بأغلى المهرجانات

الدوحة – الراية:
فرضت هجن الشحانية سيطرتها وفازت بكامل الرموز الذهبية الأربعة المُخصصة لمنافسات وأشواط الجذاع المفتوحة لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ، في ختام منافسات المرحلة الأولى من المهرجان السنوي الكبير لسباق الهجن العربية الأصيلة على سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المُفدى، حفظه الله ورعاه لتعيش جماهير هجن الشعار الأدعم الفرحة الكبرى في أمسية تاريخية عنابية اللون بميدان التحدي، مساء أمس، واصل فيها شعار هجن الشحانية الإبداع والإمتاع ويعتلي منصات التتويج من جديد. قدمت هجن الشعار العنابي مستوى قويًا، وحققت السوبر هاتريك الذهبي التاريخي، رافضة التنازل عن أي من الرموز للمُنافسين الذين اجتهدوا وحاولوا الوصول لأي منها، لكن دون جدوى أمام سطوة العنابي القوية وقبضته الحديدية.
البداية كانت في الشوط الأول الرئيسي مع «عوايد» المملوكة لهجن الشحانية، والتي راهن عليها جمهورها قبل انطلاق المُنافسات، فقادها المضمر جابر بن سالم بن فاران المري لتلبية طموحات الجماهير، فصالت وجالت وأحكمت سيطرتها على مقدمة الشوط القوي، لتحسم الفوز والناموس وتحلق بالشلفة الذهبية للجذاع بكار مفتوح في توقيت زمني رائع ومميز وقوي قدره 8:48:52 دقيقة. وتألق «الوعب» ملك هجن الشحانية بقيادة سالم بن فاران المري، في الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح، مُقدمًا مستوى مبهرًا وأداءً رائعًا، في واحد من أقوى الأشواط بهذه الأمسية التراثية القوية، وعلى الوعد كان «الوعب» في المكان والزمان حاسمًا الفوز بالخنجر الذهبي للجذاع قعدان مفتوح، مُضيفًا الرمز الثاني على التوالي لهجن الشعار العنابي في توقيت زمني مُميز قدره 8:53:38 دقيقة. وأكملت «القحيدية» الثلاثية الذهبية لهجن الشحانية، بعد أن قادها جابر سالم بن فاران المري للسيطرة على مقدمة الشوط الثالث الرئيسي الخطير، وتحلق بالشلفة الذهبية للجذاع بكار عمانيات، في توقيت زمني قدره 8:52:38 دقيقة ورفضت هجن الشعار العنابي التفريط في أي من الرموز الخاصة بالجذاع، ورغم المُنافسة الشرسة والضغوط الشديدة التي تعرضت لها في الشوط الرابع الرئيسي، إلا أن الوعي التكتيكي لفريق مضمري هجن الشحانية قاد «الواعي» للتألق وحسم الفوز بالرمز الرابع على التوالي بقيادة المضمر فاران محمد بن قريع، مُحققًا الفوز بالخنجر الذهبي للجذاع قعدان عمانيات في توقيت زمني قدره 8:52:22 دقيقة، ليكمل السوبر هاتريك التاريخي للهجن العنابية، ويكمل الفرحة الكبيرة التي لن ينساها جمهور هذه المؤسسة العملاقة.

تألق الرئاسة في الفترة الصباحية

كان الموعد بميدان التحدي صباح أمس مع أشواط الجذاع المفتوحة، المخصصة لهجن أصحاب السمو والمعالي والسعادة الشيوخ، من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي.
وتألقت هجن الرئاسة بقوة خلال منافسات الفترة الصباحية أمس، وأحكمت هجن الشعار الأحمر القوي سيطرتها على صدارة 9 أشواط من أصل 16 شوطًا جرت مُنافساتها صباح أمس، بما فيها الشوطان الرئيسيان للبكار والقعدان وأفضل توقيت.
كما فازت هجن الشحانية بشعارها العنابي المميز بنواميس 6 أشواط قوية خلال الفترة الصباحية، فيما فازت هجن سيح السلم بشوط وحيد.
وكانت «ظبي» لهجن الرئاسة، بقيادة المضمر علي بن جميل الوهيبي، قد افتتحت منافسات أمس بالفوز بالشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار مفتوح، في توقيت زمني مميز قدره 8.59.24 دقيقة، وهو التوقيت الوحيد الذي كسر حاجز ال 9 دقائق خلال الفترة الصباحية أمس.
كما توج «صوغان» لهجن الرئاسة أيضًا، تحت تعليمات مضمره محمد عتيق بن زيتون، بناموس الشوط الأقوى على مستوى القعدان، الشوط الثاني الرئيسي للجذاع قعدان مفتوح في توقيت زمني قدره 9.00.68 دقيقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X