الراية الإقتصادية

قطر وجنوب السودان تستعرضان مجالات التعاون

الدوحة- قنا:

اجتمعَ سعادةُ السيِّد محمَّد بن علي المناعي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أمسِ، مع سعادة السيد مايكل ماكوي لويث وزير الاتصالات والمعلومات وخدمات البريد في جمهوريَّة جنوب السودان، الذي يزورُ البلاد على رأس وفدٍ رفيع المستوى يضم مسؤولين وخبراء في مجال الاتصالات والبريد.

وتأتي زيارةُ الوفد رفيع المستوى من جمهورية جنوب السودان بهدف استكشاف مجالات التعاون، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدَين في مجال الاتصالات، إلى جانب مناقشة إمكانية تبادل الخبرات والتجارب، بما يسهم في تحقيق تعاون مشترك بين الجانبَين.

وقد التقى الوفد، خلال زيارته وزارةَ الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع كبار المسؤولين في الوزارة، حيث تمت مناقشة آخر التطورات في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما اطلع على آخر التطورات والمبادرات التي اتخذتها دولة قطر لتعزيز قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتعزيز التحول الرقمي.

بجانب ذلك، تمَّت مناقشة التحديات التي تواجهها الحكومات في مسار التحول الرقمي والفرص التي تتيحها الحلول الرقمية الحديثة لتحسين جودة الخدمات الإلكترونية.

وقد أشاد وفد جنوب السودان بالبنية التحتية للتكنولوجيا المتقدمة لدولة قطر ودورها كمركز إقليمي للاتصالات والخدمات الرقمية، معربًا عن حرصه على الاستفادة من التجربة والخبرات القطرية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X