الراية الرياضية

ليفركوزن يحبط مدرب البايرن

ليفركوزن- د ب أ:
وجهَ جوليان ناجلسمان مُدرب بايرن ميونيخ تركيزه على الإيجابيات إثر هزيمة الفريق أمام باير ليفركوزن 1-2 وفقدان فرصة لاستعادة صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا)
في الجولة الخامسة والعشرين ليتجمد رصيده عند 52 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف بوروسيا دورتموند الذي تغلب على كولن 6-1 في المرحلة نفسها.
ويدورُ الصراعُ على الصدارة بين الغريمين عندما يستضيف بايرن ميونيخ فريق بوروسيا دورتموند في الأول من أبريل المُقبل في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري.
ويتوجهُ اللاعبون الآن للمُشاركة مع مُنتخبات بلادهم في فترة التوقف الدولي، ولن يعود عدد منهم إلا الخميس السابق لمباراة القمة بين البايرن ودورتموند.
ولم يرغب ناجلسمان في اعتبار فترة التوقف الدولي عائقًا، وإنما ركز على الجانب الإيجابي وأبدى أمله في أن تُساعد الفريق. وقالَ ناجلسمان في تصريحاته للصحفيين، في إشارة للاعبي المُنتخب الألماني الذي ودع كأس العالم من دور المجموعات: «إذا عاد اللاعبون بحال مثل الذي كانوا عليه بعد كأس العالم، فلن يكونَ هذا أمرًا جيدًا لكلا الفريقين».
وأضافَ: «لكن إذا حققوا الفوز (في المباريات الدولية) وأدوا بشكل جيد، فسوف يُشكل هذا أفضلية بالنسبة لنا، رغم تلقي الهزيمة».
وحسم باير ليفركوزن المُباراة بضربتي جزاء جرى احتسابهما بعد اللجوء لنظام حكم الفيديو المُساعد (VAR).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X