الراية الرياضية
أُقيمت بمنتجع المسيلة بحضور غالبية الأعضاء

عمومية البليارد والسنوكر تستعرض التحديات

متابعة – صابر الغراوي:
عقدَ اتحادُ البليارد والسنوكر اجتماعَ الجمعيَّة العموميَّة العادية للموسم 2022، والتي شهدت طرحَ الكثير من الموضوعات المهمة في جدول الأعمال أبرزها التحديات الخاصة بأنشطة الاتحاد والمُشاركات الخارجية خلال الموسم الرياضي الجديد 2023.
وترأسَ الاجتماعَ محمَّد الرمزاني رئيسُ الاتحاد، وبحضور غالبية الأعضاء (21 عضوًا)، فضلًا عن مُمثل وزارة الرياضة والشباب السيد إبراهيم النجار، الذي أكد صحة انعقاد الجمعية العمومية لاكتمال النصاب القانوني.
وافتتحَ محمَّد سالم النعيمي أمين السر العام بالاتحاد، اجتماعَ الجمعية العمومية التي أقيمت بمنتجع المسيلة، واستعرض جدول أعمال الاجتماع، والتي كان أبرزها برامج النشاط الرياضي ومشروع خُطة العمل للموسم الجديد.
وأكَّد النعيمي أنَّ الاتحاد يواصل العمل من أجل تحقيق أهدافه بفضل جهود الجميع من لاعبين ومُدربين وإداريين، وذلك بجانب جهود الدولة في الاهتمام بالرياضة.
وقالَ النعيمي، خلال كلمته في الاجتماع: إنَّ الاتحاد عمل خلال الفترة الماضية على دعم رياضة البليارد والسنوكر من خلال الارتقاء بالأداء وتعزيز المُشاركة، والتأكيد على أهمية هذه الرياضة.
وأكَّد على أنَّ الاتحاد يواصل جهوده الحثيثة للتطوير في العام الحالي من خلال تنظيم مُختلف الأنشطة في هذه الرياضة والنهوض بمستواها وتعزيز إنجازاتها على جميع المستويات، مُتوجهًا بالشكر لوزارة الرياضة والشباب على دعمها الاتحادَ، وإلى جميع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين على إسهاماتهم وجهودهم في تنفيذ رؤية الاتحاد وتحقيق أهدافه.
ومن جانبه، تحدث مبارك الخيارين المُدير التنفيذي للاتحاد عن الأمور الفنية الخاصة بتطوير رياضة البليارد والسنوكر، فضلًا عن استعراض البطولات الآسيوية الثلاث: (بطولة آسيا للسنوكر للرجال، بطولة آسيا للسنوكر للسيدات، وبطولة آسيا للبليارد الإنجليزي)، التي استضافها الاتحادُ القطري، وحققت نجاحًا كبيرًا، فضلًا عن مُناقشة الاستحقاقات المُقبلة التي ستشارك فيها قطر سواء على صعيد البليارد أو السنوكر.
وناقشَ اجتماعُ الجمعيَّة العمومية العادية ما تم إنجازه خلال موسم 2022 وما يطمح إليه الاتحاد في الموسم الجديد من زيادة الفعاليات والأنشطة.
كما تم التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، واعتماد ميزانية السنة المالية المُنتهية 2022، فضلًا عن مُناقشة تقرير مُراقب الحسابات، وكذلك برامج النشاط ومشروع خُطة العمل للموسم الحالي 2023.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X