الراية الرياضية
الإثارة متواصلة بالبطولة الرمضانية العريقة

فوزان لكلية الشرطة ومريخ ببطولة الوجبة

اليوم الشقب يتحدى الريان.. وقمة بين مريخ وكلية الشرطة

الدوحة – الراية:
تتواصلُ المتعةُ والإثارة بمُباريات بطولة الوجبة الرمضانية لكرة القدم يوميًا بمُشاركة مجموعة مُميزة من اللاعبين في عشرة فرق تم تقسيمها إلى مجموعتين، وشهد ثاني أيام البطولة مُباراتين من العيار الثقيل تألق خلالها اللاعبون بشكل كبير، وجذب الأداء أنظار الجماهير التي تابعت المُباراتين بشغف وحماس كبير، ففي المُباراة الأولى كان التحدي كبيرًا بين فريق شرق أحد الفرق المُميزة بالبطولة مع فريق كلية الشرطة الشاب الذي يمتلك عناصر مُميزة للغاية، وقدمَ الفريقان أداءً أكثر من رائع على مدار شوطي اللقاء، إلا أن الأفضلية كانت لفريق كلية الشرطة الذي نجح في تسجيل هدف الفوز عن طريق لاعبه عبدالله ناصر الهاجري ليقتنص ثلاث نقاط ثمينة.
وفي المُباراة الثانية كانت الجماهير على موعد مع المتعة والإثارة في سهرة كُروية مُميزة بأجواء رمضانية تحت زخات المطر، حيث قدم الريان ومريخ مُباراة جيدة المستوى، ونجح فريق مريخ في تسجيل هدف وحيد عن طريق عبد الهادي الدوسري ليخطفَ به الفوزَ ويحصل على النقاط الثلاث، وينطلق بقوة في المجموعة القوية.
هذا وتتواصلُ مُنافسات البطولة اليوم بمواجهتين في غاية القوة والندية، الأولى ستكون في ال 8:30 مساءً وتجمع بين فريقي الشقب في الظهور الأول له بالبطولة هذا الموسم، مع فريق الريان الذي يسعى لتعويض خَسارته في المُباراة الأولى من البطولة أمام مريخ، وسوف تكون مُباراة مُميزة للغاية من كلا الفريقين.
والمُباراة الثانية اليوم ستكون أكثر قوة وندية فسوف تجمع بين فريق كلية الشرطة وفريق مريخ، في ال 9:30 مساءً.

خليفة بن خالد آل ثاني:هدفنا المنافسة على اللقب

أكدَ سعادة الشيخ خليفة بن خالد آل ثاني كابتن فريق مريخ أن الفريق قدم مُباراةً كبيرةً للغاية أمام فريق الريان القوي في افتتاح مشواره بالبطولة، مؤكدًا أن المُباريات الافتتاحية دائمًا تكون صعبة، لكن الفوز سيكون دافعًا قويًا لفريق مريخ من أجل تقديم أفضل ما لديه في مُقبل المُباريات.
وأضافَ: نحن نحترم كل الفرق في البطولة لا سيما أنها بطولة قوية جدًا، وكل الفرق استعدت بشكل جيد ودعمت صفوفها بلاعبين أكفاء، وبالتالي المُنافسة قوية جدًا.
وحول مواجهة الفريق المُقبلة أمام كلية الشرطة، قال: بكل تأكيد ستكون مُباراة في غاية القوة، نحن نعلم أن جميع المُباريات في البطولة قوية، خاصة أننا في مجموعة صعبة جدًا، لهذا علينا أن نُقدمَ أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الفوز.

حسن بن سلمان آل ثاني:قادرون على التعويض

أكدَ سعادة الشيخ حسن بن سلمان آل ثاني كابتن فريق الريان أن فريقه قادر على تعويض خسارته في المُباراة الأولى بالبطولة أمام مريخ، وذلك عندما يواجه فريق الشقب مساء اليوم.
وقالَ في تصريحات صحفية: فريقنا لم يستعدّ بشكل جيد قبل البطولة في هذه النسخة إلا أننا عازمون على أن نُقدمَ مستويات جيدة وندافع عن حظوظنا في المجموعة القوية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X