اخر الاخبار

نادي قطر يحدد قائمة لاعبيه لمواجهة الصفاقسي التونسي في كأس الملك سلمان للأندية العربية

تونس – قنا :

أعلن الجهاز الفني لنادي قطر الرياضي قائمة من (23) لاعبا، استعدادا لمواجهة النادي الصفاقسي التونسي في ذهاب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.
وضمت القائمة كلا من: ساطع العباسي، معتصم البسطامي، عدنان علي، خافي مارتينيز، بدر بانون، بشار رسن، ناصر بير، خالد محمودي، معتز البسطامي، عمر العمادي، حسام كمال، عيسى أحمد، خالد وليد، سيبستيان سوريا، ساندا راؤول، علي عوض، إبراهيم ماجد، عبدالرحمن جاسم، أحمد الخويلد، أحمد السعدي، يوسف علي، محمد سالم وجاسم الجلابي.


ووصلت البعثة القطرية، اليوم، إلى تونس، حيث سيجري الفريق تدريبه الرئيسي على أرضية ملعب /الطيب المهيري/ الذي سيستضيف المباراة يوم /الإثنين/ المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالدوحة في الحادي عشر من أبريل.
وكانت مؤسسة دوري نجوم قطر قد أجلت مباراة نادي قطر مع الريان لحساب الجولة الثامنة عشرة من /دوري نجوم QNB/ إلى الثالث والعشرين من أبريل.
ويمثل الكرة القطرية في البطولة ناديا السد وقطر، غير أن قرعة البطولة قد أسفرت عن وقوع فريق السد ضمن المجموعة الثانية رفقة الهلال السعودي والوداد المغربي والمتأهل الرابع من مباريات الدور التمهيدي، فيما فرضت القرعة على نادي قطر خوض الدور التمهيدي الأول من أجل بلوغ الدور التمهيدي الثاني قبل الوصول إلى دور المجموعات.
وستقام مباريات البطولة في الفترة من 20 يوليو إلى 5 أغسطس المقبلين بالمملكة العربية السعودية، في ثلاث مدن هي /الطائف/، /أبها/ و/الباحة/.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X