الراية الرياضية
في أجواء رمضانية مميزة وبمشاركة أكثر من 100 لاعب

تواصل منافسات بطولة ناصر بن خالد للتنس

الدوحة – الراية:
تتواصلُ الليلةَ عقبَ صلاةِ التراويح مُنافساتُ النَّسخة الحادية والثلاثين من بطولة ناصر بن خالد الرمضانيَّة للتنس على ملاعب نادي شيراتون الدوحة بحضور سعادة الشَّيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة التنفيذيّ لمجموعة شركات ناصر بن خالد، وطارق درويش زينل الأمين العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة.
وأكَّدَ سعادةُ الشَّيخ حسن بن خالد، بالغَ سعادتِه وسروره العميق بالنجاح الفني والتنظيمي الدائم لبطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس والإشادة والتقدير بالبطولة من الجميع بأنها تأتي دائمًا قويةً وحافلة بالتحدي والتشويق حتى الرمق الأخير.
وطالبَ سعادتُه المُشاركين بأن يُقدّموا أفضل ما لديهم في البطولة في ثوبها الجديد بما يتوازى ويليق بالسمعة الطّيبة التي تتمتعُ بها هذه البطولةُ، كما شكر سعادتُه الدعمَ المُقدم للبطولة من اتحاد التنس برئاسة ناصر الخليفي.
وأعربَ سعادةُ الشَّيخ حسن بن خالد آل ثاني -أكثر اللاعبين فوزًا بألقاب البطولة منذ تدشينها- عن سعادتِه بالمُشاركة من جديد في بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس، ووصفها بأنها من «أحب البطولات» إلى نفسه، لأنها بطولة مُتميزة في عالم البطولات المحلية للتنس للهواة، والدليل على نجاحِها هو استمراريتها بدون انقطاع.
وتوجَّهَ الشيخُ حسن بن خالد آل ثاني بالشكر والتَّقدير لسعادة الشَّيخ نواف بن ناصر آل ثاني، لاستمرارِ رعايتِه الفائقة للبطولة على مدى 31 سنةً، وكل هذه العوامل ساهمتْ في زيادة عدد مُمارسي التنس في قطر وظهور أبطالٍ جددٍ في السجّل الذهبي للبطولة.
وأشارَ سعادةُ الشَّيخ حسن بن خالد إلى أنَّ البطولة ساهمت سنويًا في تحفيز عددٍ كبيرٍ من اللاعبين على الاستمرار في مُمارسة اللعبة، بالإضافة إلى الفوائد العديدة منها، من حيث توطيد العلاقات الاجتماعية بين المُشاركين من مُختلف الأعمار والجنسيات.
وأشارَ سلطان خلفان مُدير البطولة طوال السنوات العشر الأخيرة إلى أنه لم يكن يتوقع في بداية تسجيل المُشاركين في البطولة هذا الإقبال الكبير على المُشاركة، حيث ازداد العدد بشكل كبير، مُشيرًا إلى أنَّ البطولة شهدت تسجيل أكثر من مئة لاعب من الروَّاد والرجال وتم تقسيمهم على 12 مجموعةً لضمان استمرار المُنافسات، خاصة أنَّها تُقام على ملاعب نادي شيراتون الصحي فقط، وسوف يصعد أوائل المجموعات إلى الدور الثاني لإقامة الأدوار الإقصائية بإدارة حكام اتحاد التنس خاصةً بعد الدور ربع النهائي. من جانبه، أشارَ أحمد هشام عزمي رئيس اللجنة المُنظمة للبطولة إلى أن البطولة تُشكّل للمُشاركين فيها ذكريات سعيدة، لا تُنسى طوال حياتهم، وتوجه بالشكر إلى سعادة الشَّيخ نواف بن ناصر آل ثاني لاستمرار دعم المجموعة للبطولة ورعايتها وتجديدها بصفةٍ دائمة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X