اخر الاخبار
يستفيد من المشروع أكثر من 7065 يتيما

قطر الخيرية تبدأ توزيع كسوة العيد للأيتام عبر العالم

الدوحة – قنا :

بدأت قطر الخيرية توزيع كسوة العيد للأيتام المكفولين من قبلها في عدد من دول العالم، بهدف إدخال السرور على قلوب الأطفال وإشعارهم بفرحة عيد الفطر، وتخفيف العبء على أسرهم.
وبينت قطر الخيرية في بيان، أن مشروع “كسوة العيد” يأتي في إطار حملتها الرمضانية “رمضان الأثر”، حيث يستفيد من المشروع أكثر من 7065 يتيما، ممن تكفلهم قطر الخيرية في عدد من الدول، حيث يحصلون على ملابس العيد، بقيمة تصل لأكثر من مليون و400 ألف ريال قطري.
ودعت قطر الخيرية أهل الخير في دولة قطر إلى اغتنام ما تبقى من الشهر الفضيل، ومواصلة دعم مشروع “كسوة العيد” بهدف إدخال السرور على قلوب الأطفال الذين حرموا من دفء الأبوة، وإشعارهم بفرحة هذه المناسبة، والمساهمة في التخفيف عن كثير من العائلات التي لا تستطيع توفير الكسوة لأطفاها.
وفي سياق ذي صلة، استفاد من توزيع كسوة العيد في الصومال نحو 380 يتيما ويتيمة، في إطار برنامج الرعاية الشاملة للأيتام.
وأوضح عبد الفتاح معلم مدير مكتب قطر الخيرية في الصومال، أن برنامج الرعاية الشاملة يقدم خدمات متعددة للأيتام المكفولين، منها المساعدات النقدية الشهرية، ومشاريع التمكين الاقتصادي، ومشاريع السكن الاجتماعي، والمشاريع الموسمية، والبرامج الترفيهية والثقافية وغيرها، مبينا أن مشروع كسوة العيد هو جزء من المشاريع التي تنفذها قطر الخيرية بهدف إدخال الفرحة على قلوب الأيتام في يوم العيد، وتعويضهم عن حرمان عطف الأب بسبب اليتم.
بدورهم، أعرب الأطفال عن فرحتهم الكبيرة بهذه الهدايا، ووجهوا شكرهم لأهل الخير في قطر ولقطر الخيرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X