اخر الاخبار

احتفالا بعيد الفطر .. “قطر للسياحة” تنظم حزمة من الفعاليات والعروض الترفيهية

الدوحة – قنا :

أعلنت قطر للسياحة عن حزمة من الفعاليات والعروض الترفيهية سيتم تنظيمها ضمن حملتها “العيد في قطر”، بالتعاون مع الخطوط الجوية القطرية، وذلك خلال الفترة من الحادي والعشرين إلى الثالث والعشرين من أبريل الجاري في إطار احتفالاتها بعيد الفطر المبارك.


وأوضحت /قطر للسياحة/، في بيان لها اليوم، أن أهل قطر وزوارها والمقيمين بها سيشهدون على مدار ثلاثة أيام أجواء احتفالية مبهجة وعروضا ترفيهية تلبي تطلعات واهتمامات الجميع، تشمل حفلات غنائية وموسيقية يحييها أشهر المطربين والفنانين في الوطن العربي، وعروضا للأطفال مفعمة بالبهجة والحيوية، وفعاليات متنوعة في مختلف أنحاء البلاد، حيث تستضيف الدوحة العرض الشهير “شون ذا شيب” الذي يحظى بشعبية واسعة بين الأطفال على مدار ثلاثة أيام في قاعة لوسيل متعددة الأغراض، كما سيتم تنظيم مهرجان رياضي وعروض ترفيهية حية يقدمها أشهر الفنانين في المدينة الآسيوية.
وأضاف البيان أنه سيتاح لأهل قطر وزوارها ممن يرغبون في قضاء عطلة العيد داخل قطر الكثير من خيارات الإقامة التي توفرها مجموعة الفنادق الفاخرة والمتنوعة ذات المستوى العالمي التي تمتلكها قطر، كما تستضيف أشهر الوجهات الترفيهية في قطر احتفالات العيد، منها لوسيل وينتر وندرلاند، التي تفتح أبوابها أمام العائلات مجددا خلال فترة العيد، ليتمكنوا من قضاء أوقات رائعة.
وقالت الشيخة حصة آل ثاني رئيس قسم التسويق والتخطيط في /قطر للسياحة/: إن قطاع السياحة في قطر شهد بداية رائعة للعام 2023 بفضل النجاح الباهر الذي حققته حملة الشتاء في قطر، مؤكدة مواصلة هذا الزخم الإيجابي عبر روزنامة حافلة بالفعاليات في إطار احتفالات عيد الفطر المبارك.
ودعت أهل قطر إلى الاستمتاع بهذه الأجواء والاحتفالات، كما دعت الأشقاء في دول الجوار وجميع دول المنطقة للقدوم إلى قطر والاستمتاع بالأجواء التي يتميز بها العيد في قطر هذا العام.
وأطلقت /قطر للسياحة/ إصدارا خاصا من روزنامة الفعاليات الشهرية، والتي تتضمن مجموعة منتقاة من العروض والاحتفالات المميزة التي تقام في جميع أنحاء قطر خلال هذا الوقت الاستثنائي من العام، حتى يتمكن المقيمون والزوار من التعرف أكثر على ما يمكن القيام به، والأماكن التي يمكن ريادتها خلال فترة العيد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X