اخر الاخبار

مشيرب قلب الدوحة تستقبل عيد الفطر بمجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات

الدوحة – قنا:

تحتفل مشيرب قلب الدوحة بعيد الفطر المبارك بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات في جميع أحياء وشوارع المدينة، لتوفر للزوار من كل الأعمار تجربة غامرة وساحرة في واحد من أكبر مهرجانات الأعياد.
وتعكس هذه الاحتفالات التزام مشيرب قلب الدوحة بالمجتمع المحلي لتوفر له فرصة الاحتفال بالعيد في واحد من الأحياء التراثية المميزة والعودة إلى الجذور القديمة في قلب الدوحة. وتقام الفعاليات ضمن بيئة آمنة ومريحة لتوفر للجميع تجربة لا تنسى.
وفي هذا السياق قال الدكتور حافظ علي، رئيس إدارة التسويق والاتصال في مشيرب العقارية:” يسرنا تنظيم هذه الأنشطة والفعاليات للاحتفال بعيد الفطر المبارك وتوفير تجربة غامرة للجميع. لطالما كانت مشيرب الوجهة المفضلة لقضاء أوقات العيد، ويسعدنا اليوم إعادة إحياء هذا التراث الجميل وتقديم باقة منوعة من الأنشطة لجميع أفراد الأسرة. ونحن على ثقة بأن الاحتفالات في مشيرب ستترك أثراً إيجابيا وذكريات لا تنسى”.
وأوضح، تبدأ الفعاليات المميزة في مشيرب من 21 إلى 28 إبريل الجاري، من الساعة 5 مساءً إلى 11 مساءً، حيث تستقبل براحة مشيرب الزوار في تجربة شاملة تتميز بالعروض الموسيقية الآسرة وجلسات رواية القصص الساحرة. كما يمكن للجميع التقاط أجمل صور العيد في كشك التصوير بتقنية 360 درجة، إلى جانب ذلك، توفر براحة مشيرب مجموعة من الأنشطة المصممة لتحفيز خيال الأطفال وإبداعهم، وتضم الفنون والحرف اليدوية والتجارب والألعاب التفاعلية، كما تحتضن براحة مشيرب عروضاً موسيقية يقدمها مجموعة من أمهر الموسيقيين على آلات الكمان والبيانو والساكسفون، بالإضافة إلى إطلاق مهرجان (السكة) الذي يقام يوميا من الساعة 5 إلى 11 مساءً ويقدم مجموعة من العروض والفعاليات الرائعة والأنشطة الترفيهية لجميع الفئات العمرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X