اخر الاخبار

دولة قطر تشارك في النسخة الـ 30 من سوق السفر العربي بدبي

الدوحة – قنا :

تشارك دولة قطر في النسخة الـ 30 من معرض سوق السفر العربي، والمقرر إقامته خلال الفترة من 1 إلى 4 مايو المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.
يمثل دولة قطر في المعرض “قطر للسياحة” من خلال جناح على مساحة 603 أمتار مربعة، سيسلط الضوء على مجموعة من أبرز معالم الجذب السياحي في قطر، وكذلك المزيج الفريد الذي تمثله قطر الذي يجمع بين أصالة التراث الثقافي والحداثة، إلى جانب وفد يضم 43 شريكا من شركاء القطاع السياحي.


وتأتي هذه المشاركة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته قطر في استضافتها بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، والتي أثبتت نجاح وقدرة قطاع الضيافة والسياحة في قطر على استيعاب أضخم الفعاليات والبطولات العالمية.
وفي بيان لها، قالت /قطر للسياحة/: إن جناحها المقام على طابقين بمساحة قدرها 603 أمتار مربعة سيسلط الضوء على مجموعة من أبرز معالم الجذب السياحي في قطر، وكذلك المزيج الفريد الذي تمثله قطر، والذي يجمع بين أصالة التراث الثقافي والحداثة، كما تأتي مشاركة قطر في معرض سوق السفر العربي في إطار التزامها الدائم بترسيخ مكانتها كوجهة رائدة في قطاعي السفر والترفيه بالمنطقة والعالم.
وقال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في /قطر للسياحة/: إن المشاركة في سوق السفر العربي تمكننا من الترويج لعروض /قطر السياحية/ كوجهة عالمية المستوى، لا سيما أن هذا المعرض الرائد في صناعة السفر والسياحة يتيح لنا التعامل مباشرة مع الأسواق الرئيسية التي حددناها ضمن استراتيجيتنا لعام 2030.
وأضاف: “ندعو خبراء صناعة السياحة لزيارة جناحنا الرائع، والتعرف على أبرز معالم التراث الثقافي والضيافة القطرية الأصيلة”، مشيرا إلى تسليط الضوء على أحدث التطورات التي تشهدها قطر، فضلا عن تعزيز الشراكات مع شركائنا الرئيسيين في قطاع السفر والسياحة خلال المعرض.
وسيضم جناح /قطر للسياحة/ في سوق السفر العربي مجموعة من عناصر الجذب الفريدة، التي تشمل عرض مشاهد من تجمعات قرش الحوت، حيث يمكن للزوار مشاهدة جمال هذا النوع المهدد بالانقراض عن قرب، كما يضم الجناح أيضا كشكا للتصوير بتقنية الواقع المعزز، بما يسمح للزوار بالتقاط الصور في أشهر وجهات الجذب السياحي في قطر، بالإضافة إلى ذلك، سوف يتضمن الجناح غرفة متطورة توفر للزوار تجارب غامرة في معالم الجذب السياحي القطرية بزاوية 360 درجة، تتيح للزوار وفقا لاهتماماتهم استكشاف العروض السياحية الفريدة، التي تزخر بها قطر، والتفاعل معها في الوقت الفعلي.
وبالإضافة إلى عناصر الجذب التي تم تزويد الجناح بها، سوف تقيم /قطر للسياحة/ منطقة ثقافية تصور سوق واقف الذي يعتبر الوجهة التراثية الأشهر في قطر، وتشمل تقديم القهوة العربية لزوار الجناح، كما تسلط /قطر للسياحة/ الضوء على معرض إكسبو 2023 الدوحة المقرر عقده في وقت لاحق من هذا العام، حيث تخصص له منطقة ضمن جناحها في سوق السفر العربي.
ويعتبر سوق السفر العربي أحد المعارض الدولية الرائدة في صناعة السياحة والسفر، والتي تتيح آفاقا واسعة من الأعمال أمام خبراء ومسؤولي السياحة في الشرق الأوسط، ويستقطب المعرض أبرز الوجهات السياحية في العالم التي تسلط الضوء على أبرز الأسماء لديها في قطاع الضيافة والإقامة ومعالم الجذب السياحي، ومقدمي تكنولوجيا السفر المبتكرة، وشركات الطيران.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X