اخر الاخبار

الخطوط الجوية القطرية تشارك في معرض سوق السفر العربي 2023

دبي – قنا :

شاركت الخطوط الجوية القطرية في معرض سوق السفر العربي 2023 في دبي، أحد أضخم معارض السفر في الشرق الأوسط، والذي انطلق اليوم ويستمر لمدة 4 أيام.
وقد سلطت الجلسة الافتتاحية لسوق السفر العربي 2023، الضوء على استكشاف دور القطاع في معالجة ظاهرة تغير المناخ، متضمنة مناقشات تمحورت حول كيفية تعامل السفر مع أزمة المناخ.


وشهد جناح الخطوط القطرية إقبالاً شديداً خاصة مع عرضه مركبة خاصة لمحاكاة سيارة /الفورمولا 1/، حيث قدمت الشركة فرصة لزوار الجناح لتجربة قيادة السيارة من خلال محاكاة الواقع الافتراضي، وذلك بالإضافة إلى الصالة المميزة في الجناح التي تعكس الخدمة الاستثنائية للناقلة القطرية المتمثلة في أعلى معايير الفخامة والراحة والجودة.
وكانت الخطوط الجوية القطرية قد أعلنت سابقاً عن توسع شبكة وجهاتها العالمية بشكل لافت لتصل إلى أكثر من 160 وجهة مركزةً على وجهات في منطقة الخليج. كما أعلنت خلال سوق السفر العربي عن إضافة وجهة جديدة هي /تبوك/ في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى استئناف الرحلات الجوية إلى /ينبع/ السعودية أيضا.
وتشغّل الخطوط الجوية القطرية حاليا 84 رحلة أسبوعياً إلى الإمارات العربية المتحدة وتحديداً إلى أبو ظبي ودبي والشارقة، ومؤخراً إلى رأس الخيمة لتؤكد التزامها للسوق الإماراتي.
وخلال مؤتمر صحفي عقد بالمعرض، استعرض سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، خطط الناقلة القطرية المستقبلية وخدماتها، قائلا:” يسعدنا المشاركة في سوق السفر العربي لهذا العام لنستعرض أحدث منتجاتنا والخدمات الاستثنائية التي نقدمها لجميع مسافرينا والتي بقيت ثابتة مع استمرارنا في النمو والتوسع في شبكة وجهاتنا العالمية. ومع تنوع الفعاليات المميزة في قطر، نحن على يقين من أن بلدنا مستمر بوصفه مركزا للسياحة لسنوات قادمة”.
وكانت الدوحة قد حصلت على لقب عاصمة السياحة العربية لعام 2023 من قبل المجلس الوزاري العربي للسياحة، تقديراً لتطور صناعة السفر والسياحة في قطر.
وقد سلطت الخطوط الجوية القطرية الضوء خلال سوق السفر العربي على رعايتها للفورمولا 1، بوصفها شريك الطيران الرسمي لمنافسات بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 ذات الشهرة العالمية، لتعزز بذلك الدور الفعال الذي تقوم به الناقلة القطرية في دعم الأحداث الرياضية الدولية وسعيها المستمر لتنمية محفظة رعايتها الرياضية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X