المحليات
تحت رعاية الفريق الركن هزاع بن خليل الشهواني

الحرس الأميري يحتفل بتخريج دورة المستجدين التأسيسية

النقيب حمد النابت: غرس قواعد الضبط والربط في شخصية العسكري

التدريب اللبنة الأساسية التي تقوم عليها المؤسسات العسكرية

الدوحة – قنا:

تحت رعاية الفريق الركن هزاع بن خليل الشهواني قائد الحرس الأميري، احتفلت مدرسة الحرس الأميري، أمس، في معسكر «لحسنيه» بتخريج دورة المستجدين التأسيسية رقم (34)، بحضور اللواء الركن حمد مسفر الهاجري نائب قائد الحرس الأميري.

كما حضر حفل التخريج المفتش العام، وعدد من مساعدي قائد الحرس الأميري، وقادة وضابط الإدارات والمجموعات.

وفي كلمة بمناسبة التخريج، أكد النقيب حمد عبدالله النابت، قائد مدرسة الحرس الأميري بالوكالة، أن دورة المستجدين تعتبر النواة الرئيسية في بناء شخصية الجندي كونها تغرس في نفسه قواعد الضبط والربط، موضحًا أن التدريب يعد اللبنة الأساسية التي تقوم عليها المؤسسات العسكرية، ومن هذا المنطلق تولي مدرسة الحرس الأميري عناية خاصة بالعملية التدريبية بهدف تخريج كوكبة جديدة من حماة الوطن، مؤهلين وقادرين على أداء مهامهم وواجباتهم على أكمل وجه بكل كفاءة واقتدار.

وعقب ذلك، قدم الخريجون عرضًا استعراضيًا على أرض الميدان لما تدربوا عليه خلال فترة انعقاد الدورة، شمل حركات الفصيل الصامت بالسلاح، وفقرة المشاة، وتشكيلات حركية متنوعة، أظهرت المهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريبات، وعكست مستوى عاليًا من الانضباط واللياقة البدنية. وفي ختام العرض، تم استعراض التقرير العام للدورة، وقام نائب قائد الحرس الأميري بتكريم الخريجين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X