الراية الرياضية
المدرب يركز على الجانب النفسي

الخور جاهز للحسم بمعنويات مرتفعة

متابعة- السيد بيومي:

أنهى الفريقُ الأول لكرة القدم بنادي الخور استعداداته للمواجهة الفاصلة والحاسمة أمام فريق الشمال والمُقرر لها السابعة من مساء اليوم الأحد على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، حيث اختتم أمس تدريباته بالملعب الفرعي للنادي تحت إشراف مُدربه نبيل أنور الذي الذي وضع خلال التدريب اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب والتشكيلة التي سيخوض بها المُباراة. وكانت الأيام الماضية قد شهدت تركيزًا كبيرًا من الجهاز الفني على الجانب النفسي والمعنوي لدى اللاعبين وشحذ همتهم من أجل إنهاء المهمة والتمسّك بآمال العودة مرة أخرى لدوري نجوم QNB بعد أن أنهى موسمه في المركز الثاني بجدول الترتيب في دوري الدرجة الثانية.

كما شهدت التدريبات تركيزًا كبيرًا من جانب الجهاز الفني على الكرات الثابتة والتسديدات بجانب نقل الكرة بسرعة وفي أقل عدد من التمريرات، كما تضمنت تدريبات نوعيّة على إنهاء الهجمة بشكل صحيح بعد أن أهدر اللاعبون العديد من الفرص في أحرج الفترات بمُباريات سابقة والتي كان تسجيل أهداف منها كفيلًا بحسم تأهل الفريق بشكل مُباشر دون أن يضعَ نفسه في مواجهة مع الشمال الفاصلة.

وحذّر أنور لاعبيه من أن المُباراة لا تحمل أي اختيارات ولا مجال للتعويض وأن التركيز يجب أن يكونَ في قمته، وظهر أن المُدرب سيعتمد على اللاعبين الأكثر جاهزية والقادرين على تنفيذ المهام التكتيكيّة والباب مفتوح أمام إحداث تغييرات في التشكيلة عن تلك التي لعب بها آخر مُباراة في الدوري أمام الخريطيات وإن كان ذلك سيكون في أضيق الحدود.

وسام رزق مدرب الشمال:

جاهزون لإنقاذ الموسم

وصفَ وسام رزق مُدرب الشمال المُباراة الفاصلة أمام الخور بأنها أهم مواجهة للفريق هذا الموسم.

وقالَ: مُباراة الخور هي الأهم في هذا الموسم بالنسبة لنا كجهاز فني ولاعبين وجماهير، ونعتبرها مُباراة إنقاذ الموسم لنادي الشمال.

وأضافَ: لم أكن أتمنى أن نكونَ في هذا الموقف، لكن هذا ما حدث وعلينا التعامل معه، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية مليئًا بالتقلبات والإصابات الكثيرة والتوقفات ولا بديل أمامنا الآن سوى الفوز إذا أردنا البقاء في الدوري.

وأكد مُدرب الشمال أن المواجهة لن تكون سهلة، مُشيرًا إلى أن المُنافس فريق جيد يضم لاعبين مُميزين ومُدربًا مميزًا ولديهم طموحات الصعود لدوري الدرجة الأولى. وأكد جاهزية جميع اللاعبين لهذه المُباراة المصيرية، وقالَ: لاعبو الشمال جاهزون للمواجهة المُرتقبة ولدي ثقة كبيرة فيهم جميعًا.

نبيل أنور:

الطموح سلاحنا لاجتياز الفاصلة

قالَ نبيل أنور مُدرب الخور: مُباراة مهمة ومصيرية للفريقين، بمثابة نهائي كأس، وقد حاولنا أن نصعد مباشرة، لكن لم نوفق، الآن لدينا الفرصة بين أيدينا في هذه المباراة الفاصلة، وكلي ثقة في اللاعبين بأنهم سيُقدمون أفضل ما لديهم للعودة مرة أخرى لدوري الدرجة الأولى. وواصل: جميعنا مُتكاتفون، ولدينا هدف يجب علينا تحقيقه، الطموح والقتالية والإصرار لدى لاعبي الفريق ستجعلنا نجتاز هذه المُباراة ويعود الخور لمكانه الطبيعي.

ماجد محمد :

 هدفنا البقاء وأملنا كبير

شددَ ماجد محمد لاعب الشمال على أهمية المُباراة الفاصلة أمام الخور. وقالَ: تنتظرنا مواجهة قوية أمام فريق الخور، وأرى أنها لن تكونَ سهلةً أمام فريق يسعى للصعود، لكن في نفس الوقت هدفنا البقاء وسنسعى بكل قوة لتحقيق هذا الهدف. وأضاف: أملنا كبير في تحقيق الفوز والاستمرار خلال الموسم القادم. وأكد أن الشمال جاهز للمُباراة الصعبة، وقالَ: هدفنا الفوز ولا بديل غيره، ونتمنى أن نكونَ في يومنا والتوفيق حليفنا.

أحمد المهندي:

نحمل على عاتقنا اسم النادي والمدينة

قالَ أحمد المهندي لاعب الخور: مُباراة الشمال الفاصلة مصيرية ولا تقبل القسمة على اثنين، نحن كفريق ولاعبين نُدرك مدى أهمية وصعوبة اللقاء، ولقد مررنا بهذه المُناسبة مرتين سابقًا، وكان الفوز حليفنا. وقال: أنا وزملائي اللاعبون نحمل على عاتقنا اسم النادي والمدينة، وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه المواجهة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X