الراية الرياضية
مسؤولة التصميم بـ «العُليا للمشاريع والإرث» :

مونديال قطر سيبقى في ذاكرة التاريخ

الدوحة – قنا:
أكدتْ رنا جبارة، قائدةُ فريق التصميم في إدارة عمليات النقل باللجنة العُليا للمشاريع والإرث، أن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ستبقى خالدةً في ذاكرة التاريخ بعد أن فاقت توقعات الجميع، مُعربةً عن فخرها بالمُشاركة في الرحلة على طريق استضافة أول نسخة من المونديال في العالم العربي، على أرض قطر التي تعتبرها وطنَها الثاني.
وقالت قائدة فريق التصميم في إدارة عمليات النقل باللجنة العُليا للمشاريع والإرث، في تصريحٍ لها لموقع (Qatar2022.qa): «لن ينسى جمهور كرة القدم النجاح الاستثنائي الذي حققته قطر في تنظيم أفضل بطولة في تاريخ كأس العالم».
وأسهمت رنا بمهاراتها الفنية في مُساعدة أكثر من مليون و400 ألف زائر على التنقل بسلاسة بين أماكن الإقامة والاستادات والمعالم السياحية في أنحاء البلاد، وذلك من خلال تصميم مواد بصرية استرشد بها الجميع، بمن في ذلك المُشجعون والإعلاميون، في الانتقال إلى وجهاتهم عبر استخدام وسائل النقل عالمية المستوى. وأضافت: «لقد تركز عملي في فريق المونديال بشكل يومي في تصميم خرائط الوصول إلى الاستادات وجداول النقل العام في أنحاء البلاد، وابتكار الرسوم البيانية حول خيارات النقل المُتاحة للجمهور ومواقع مواقف المركبات، وذلك في سبيل ضمان حركة آمنة وفعالة ومُمتعة للجميع خلال البطولة».
وتابعت: «عملنا من كَثَب مع الفرق المعنية بالمهام التشغيلية الأخرى وزملائنا العاملين في إدارة عمليات التنقل، مثل المُهندسين ومسؤولي أنشطة التخطيط، لإعداد مواد إرشادية يستفيد منها سكان وزوار قطر في تنقلاتهم خلال الحدث العالمي، وقد نجح فريقنا في دمج مواد الاتصال المرئي، مثل الخرائط، في الخُطة الشاملة للعميات التشغيلية، وتلبية احتياجات المُشجعين والشركاء، وقد عملنا بكل جد لضمان تقديم محتوًى واضحٍ وموجز، وسهل الاستخدام للمُشجعين من خلفيات ثقافية مُتنوعة».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X