المحليات
أطلق حسابه الرسمي على «تويتر»

مكتب الإعلام الدولي يدشن موقعه الإلكتروني

الدوحة – الراية:

دشن مكتب الإعلام الدولي في دولة قطر موقعه الإلكتروني، وحسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» ليتيح للمتصفّحين معرفة المزيد عن مهمة ورؤية المكتب وأولويات دولة قطر على الصعيد الدولي.

ويوفر الموقع والصفحة الرسمية معلومات شاملة ونقل صورةٍ دقيقةٍ عن دولة قطر، وتسليط الضوء على أولويات ورؤية دولة قطر الوطنيَّة في مُختلف المجالات.

وتأسس مكتب الإعلام الدولي بموجب القرار الأميري رقم 12 لسنة 2023 ليتولى مهمة توضيح الحقائق وإبراز إنجازات دولة قطر وأولوياتها ومبادراتها إلى الرأي العام العالمي في مختلف المجالات، كما يتولى مكتب الإعلام الدولي مسؤولية تعزيز العلاقات الإعلامية مع مختلف وسائل الإعلام الإقليمية والدولية.

ويتولى مكتب الإعلام الدولي مسؤولية إصدار بيانات صحفية حول الموضوعات ذات الشأن الخارجي، والرد على استفسارات الصحفيين ووسائل الإعلام الدولية سعيًا لتقديم صورة دقيقة عن دولة قطر، وذلك من خلال توضيح الحقائق والرد على وجه السرعة. ويعد مكتب الإعلام الدولي حلقة الوصل الرئيسية مع مختلف وسائل الإعلام الإقليمية والعالمية والمنظمات غير الحكومية ومراكز الفكر، علاوة على تقديمه الدعم اللوجستي لوسائل الإعلام الدولية عبر إصدار تراخيص مزاولة العمل الإعلامي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X