اخر الاخبار
ضمن منافسات بطولة أوسترافا العالمية ..

منتخبنا للطائرة الشاطئية يفوز على نظيره البرازيلي

براغ  – قنا:

تغلب المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، اليوم على الثنائي البرازيلي ايفاندرو وأرثور بشوطين لشوط بواقع ” 10/ 15 ، 21/ 18 ، 21/ 17 ” في المواجهة التي جمعتهما لحساب المجموعة الثانية من منافسات بطولة أوسترافا للرجال والسيدات المقامة حاليا بالتشيك.
ويسعى المنتخب القطري لتحقيق نتائج جيدة في منافسات البطولة، إحدى جولات / Elite16 / ذات التصنيف 5 نجوم /رجال وسيدات/، التي تختتم في الرابع من شهر يونيو المقبل بمشاركة ما يزيد على 74 فريقا من 23 دولة.
ويهدف المنتخب القطري من خلال مشاركته في البطولة لجمع أكبر عدد من النقاط التصنيفية المؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.
وسيخوض المنتخب القطري مباراتين غدا السبت في ختام منافسات دور المجموعات ، الأولى أمام الثنائي الهولندي (بروير ، وميوزين ) والثانية أمام الثنائي السويدي (هالمان ، و هيلفيج ).
يشار إلى أن المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، حقق العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، حيث حل في المركز السادس في التصنيف العالمي، الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة حديثا.
وجمع المنتخب /6390/ نقطة من مشاركته في البطولات والجولات العالمية في الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي “مول وسوروم”، برصيد 9120 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X