الراية الرياضية
صراع شرس بين الهلال والأهلي والاتحاد والنصر

صلاح ومحرز ونيمار على رادار الأندية السعودية

الدوحة – الراية:
بعد فشل انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دوري روشن للمُحترفين، وتحديدًا نادي الهلال السعودي، بسبب انتقال اللاعب إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، لم تتوقف التقارير الإعلامية عن رصد الكثير من التحركات والتكهنات التي تتعلق بمفاوضات جادة وأخرى ما زالت في مرحلة جس النبض من أجل نقل عدد من اللاعبين العالميين من الدوريات الكبرى إلى الدوري السعودي.
وضمت قائمة هؤلاء اللاعبين المرشحين بقوة للانضمام للدوري السعودي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وغيرهم من اللاعبين.
وتتعرض إدارة الهلال السعودي لانتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة بسبب عدم القدرة على مجاراة منافسيه في الصفقات العالمية.
كان النصر قد تعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو فيما نجح اتحاد جدة في ضم كريم بنزيما وضم الفرنسي كانتي لاعب تشيلسي السابق.

وتُشير التكهنات إلى أن إدارة الهلال قد تقوم بتوجيه المخصصات المالية في صفقة ليونيل ميسي لمنافسة العروض المقدمة إلى الدولي الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي، الذي تلقى عرضًا جادًا من نادي أهلي جدة السعودي لدرجة أن الموقع العالمي TrasferMarket والمختص بانتقالات اللاعبين أكد أن صفقة محرز مع الأهلي السعودي اقتربت من الحسم بنسبة 94%.
ومن جانبها دشنت جماهير الهلال حملات على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن ربطت العديد من التقارير الإعلامية بين صلاح وإدارة نادي الهلال.
ورغم أن الأمر قد يبدو صعبًا بسبب رغبة «مو» في التواجد الأوروبي لمواسم أكثر إلا أن الأمر قد يتغير مع العروض المالية السعودية الضخمة.
يحيط الغموض بمستقبل نيمار دا سيلفا مع باريس سان جيرمان وسط توقعات برحيله بسبب الإصابات المتكررة وراتبه المرتفع.
سيكون التعاقد مع نيمار صفقة جماهيرية وفنية كبيرة يمكنها إعادة التوازن في صراع الكبار مع الاتحاد والنصر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X