أخبار عربية
زار مصنعين عسكريين في تشيرتشيق الأوزبكية

نائب رئيس الوزراء يعزز التعاون مع وزير الدفاع الأوزبكي

طشقند – قنا:

التقى سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، سعادة السيد بخضير قربانوف وزير الدفاع بجمهورية أوزبكستان، في العاصمة الأوزبكية طشقند. جرى، خلال اللقاء، مُناقشة المواضيع ذات الاهتمام المُشترك، واستعراضُ علاقات التعاون بين الجانبين، وسبل تعزيزها وتطويرها.

من ناحية أخرى، زار سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، مصنع «بارير» للمنسوجات العسكرية في مدينة تشيرتشيق الأوزبكية. وقامَ سعادتُه بجولةٍ تفقديةٍ للمصنع المُختص في مجالات النسيج التقني العسكري، والذي تم إنشاؤه لإنتاج الملبوسات العسكرية، علمًا بأن وزارة الدفاع القطرية تملك النسبة الكبرى فيه، بالشراكة مع وزارة الدفاع الأوزبكية.

كما قام سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع بزيارة مصنع «ZTTZ» لترميم الدبابات في مدينة تشيرتشيق، حيث اطلع سعادته على الخدمات التي يُقدّمها في مجال ترميم الدبابات والآليات العسكرية المُختلفة، وأبرز مرافق المصنع. رافق سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية، خلال الزيارتين، سعادة السيد حسن بن حمزة هاشم سفير دولة قطر لدى جمهورية أوزبكستان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X