الراية الرياضية
أول حدث جري لمسافة 5 كم

الباريسي ينظم ماراثون «WE RUN DOHA»

الدوحة- الراية :
سيُطلقُ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ماراثون WE RUN DOHA، أول تجربة جري بطول 5 كم في قطر.
وهو حدث مُميّز يُقدّم للفائزين رحلةً رائعةً إلى باريس خلال موسم 2023-2024، من خلال توفير فرصة حصرية لحضور مُباراة لباريس سان جيرمان في صالة كبار الشخصيات في ملعب حديقة الأمراء.
WE RUN DOHA هو امتداد لماراثون WE RUN PARIS، والذي من المُقرر أن يعقد في 2 يوليو 2023، تتمثل رؤية النادي في بدء تجربة العدائين في المدن الرئيسية حول العالم (لوس أنجلوس، نيويورك، ميامي، لندن، سنغافورة وطوكيو) والدوحة هي أول من فعل ذلك.
اجتمعت Ooredoo و QNB، الشريكان القديمان لباريس سان جيرمان، من أجل الهدف المُشترك المُتمثل في الترويج لنمط حياة نشط من خلال إشراك مئات العدائين (18 سنة فما فوق) في جميع أنحاء قطر للمُشاركة.
تم تحديد المسار، الذي يقع بشكل رائع داخل القرية الثقافية المُلهمة في كتارا، بدقة، مع مُغادرة الشارع المكيف في 21 High Street الواقع أمام Galleries Lafayette في الـ 7:00 صباحًا، تقودك هذه الرحلة المُخططة بعناية عبر المناظر الطبيعية الخلابة لتلال كتارا، وتعدك بتجربة لا تُنسى.
سيحصلُ الفائزون بالميداليات الفضية والبرونزية على قسائم بقيمة 3.000 ريال قطري و1.500 ريال قطري للتبضع في متجر باريس سان جيرمان فيلاجيو مول.
التسجيل لـ WE RUN DOHA على موقع http: /‏‏‏‏/‏‏‏‏ wethe PSGpsg.com/‏‏‏‏ مُقابل 25 ريالًا قطريًا فقط، نشجّع جميع أعضاء المُجتمع على التسجيل مُبكرًا لأن الأماكن محدودة للغاية.
بمجرد اكتمال التسجيل عبر الإنترنت، يتعين على المُشاركين تقديم أنفسهم في محطة تسجيل وصول في 21 High Street في يوم السباق، بين الساعة 6:00 صباحًا و6:30 صباحًا لتسجيل الوصول والتقاط مريلة السباق.
تماشيًا مع التزام جميع الأطراف المُنظمة بدعم المُجتمعات المحلية والدولية، سيتم التبرع بجميع الأموال الناتجة عن رسوم التسجيل في سباق WE RUN DOHA 5k Run إلى La Foundation PSG – وهي مُنظمة خيرية تهدف إلى دعم الأطفال في الأحياء الفقيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X