الراية الرياضية
البعثة تعود إلى الدوحة غدًا

السد يختتم معسكر النمسا بودية الشباب

متابعة – حسام نبوي:

يخوضُ نادي السد آخر تجاربِه الودية خلال مُعسكره النمساوي مساء اليوم أمام الشباب السعودي، على أن يختتم الفريقُ معسكرَه غدًا، حيث تعود بعثة الفريق إلى الدوحة لاستكمال التحضيرات، ومن ضمنها خوض مباراة ودية أمام الرجاء المغربي، يوم 21 يوليو الجاري على استاد جاسم بن حمد، وذلك استعدادًا للمُشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم.

ويلعبُ السد في المجموعة الثانية ببطولة كأس الملك سلمان بجانب كلٍ من الهلال السعودي، والوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي.

حيث يحرصُ الجهازُ الفني للفريق على تجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة، من أجل تقديم مُستويات جيدة في بطولة كأس الملك سلمان التي تحظى باهتمامٍ كبيرٍ من قِبل الجميع في النادي.

وشهدَ الفريقُ تغييرات جذرية في الفترة الأخيرة على مُستوى الجهاز الفني برحيل الإسباني خوانما مُدرب الفريق، ليخلفَه البرتغاليُ برونو ميجيل بينيرو مدرب المُنتخب الأولمبي بعد مُوافقة اتحاد الكرة على طلب نادي السد بالاستعانة بخِدمات المُدرب البرتغالي.

كما رحل عن السد مُهاجمه المغربي أيوب الكعبي، ومُدافعه الكوري الجنوبي جونج وو يونج، ولاعب وسطه الإسباني سانتي كازورلا، وذلك بعد انتهاء عقودهم مع الفريق.

في حين تمَّ التعاقد مع البرازيلي جيوفاني هنريكي قادمًا من نادي بالميراس البرازيلي لخمسة مواسم، والدولي الكولومبي ماتيوس أوريبي من بورتو البرتغالي لثلاثة مواسم، إلى جانب الظهير الأيسر البرازيلي باولو أوتافيو لمدة ثلاثة مواسم قادمًا من نادي فولفسبورج الألماني، والمُدافع الإيراني أمين حزباوي، البالغ من العمر 20 عامًا، وقائد مُنتخب إيران للشباب لمدة خمسة مواسم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X