الراية الرياضية
الفريق يطير إلى إزميت التركية 20 يوليو

أم صلال يكسب ودية العربي بهدف

متابعة – فريد عبدالباقي:

حقَّقَ فريقُ أم صلال الفوزَ على النادي العربي بهدفٍ نظيفٍ سجله الجزائري أندي ديلور، خلال اللقاء الودّي الذي جمعَ الفريقَين مساء أمس ضمن استعدادات الفريقَين للموسم الجديد.

وحرصَ الجهازُ الفنيُّ لنادي أم صلال بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المُدير الفنّي الجديد لنادي أم صلال الذي يتولَّى تدريبَ الفريق خلفًا للمغربي طلال القرقوري، على تجرِبةِ جميع اللاعبين قُبيل السفر إلى مدينة إزميت التركية لإقامة مُعسكر تدريبي، حيث سيُقامُ خلال الفترة من 20 يوليو الجاري وحتى 10 أغسطس المُقبل.

ومن المقرر أن يخوضَ الفريقُ أربعَ مباريات ودية خلال المعسكر التدريبي.وكان أمُّ صلال قد بدأ تعاقداته للموسم الجديد بالتعاقد مع الجزائري نعيم العيدوني لمدة 5 مواسم كمحترف تحت 21 سنة، ومواطنه فيكتور لكحل، ومواطنهما أندي ديلور، بالإضافة إلى المغربي أسامة طنان، والهولندي كينجي جوري في صفقة انتقال حُر.

كما انضمّ مروان لوادني (28 عامًا) مدافع نادي الفتح الرباطي المغربي إلى صفوف أم صلال لمدة موسم واحد قابل للتجديد، في الوقت الذي تقدمت إدارة النادي بالشكر إلى فريد إبراهيم، وعاطف محمد، ومختار علي، والحارس خليفة أبوبكر، وإسماعيل إبراهيم، وعبدالرحمن أبكر، على ما قدموه خلال مُشاركتهم مع الفريق خلال السنوات الماضية.

ويذكر أنَّ أم صلال استغنى عن الخماسي المحترف: الأردني ياسين بخيت، والثنائي المغربي عادل الرحيلي وعبدالله خفيفي، والبرازيلي فينيسيوس أراوخو، والصربي أليكيسا فوكانوفيتش.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X