فنون وثقافة

«سهيل سات» توقع اتفاقية مع Viasat

الدوحة – الراية :

وقَّعت شركةُ سهيل سات وViasat اتفاقيةً لتوفير خِدمات الأقمار الصناعية مُتعدّدة الإرسال لتُضيف خدمات Ku-band المُتوفرة على سهيل 1 والمحطة الأرضية لسهيل سات إلى خدمات VSAT الخاصة بـ Viasat Energy Service وتمكن من الاتصال عالي السرعة بمِنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقالَ علي بن أحمد الكواري، الرئيس التنفيذي لسهيل سات: إن شركة سهيل سات مُتحمّسة لتقديم سعة الأقمار الصناعية بالإضافة إلى خِدمات المحطة الأرضية اللازمة لشبكة VSAT التابعة لشركة Viasat Energy Service من أجل تمكين الاتصال عالي السرعة عبر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأضافَ: نعتقد أن خدمات البيانات القوية والموثوقة للغاية التي نُقدّمها في شركة سهيل سات، جنبًا إلى جنب مع 50.000 متر مُربع من البنية التحتية للنقل الفوري توفّر القاعدة الأساسية التي تحتاجها RigNet لبناء خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

«سهيل سات»، هي شركة اتصالات فضائية مقرها الدوحة- قطر. تأسست في عام 2010، حيث تمتلك الشركة وتشغل الأقمار الصناعية وتُقدّم خدمات الاتصالات الفضائية المُختلفة لعملائها بقطاعَي الأعمال الخاصة والحكومية، تُقدّم Viasat Energy Services حلولًا صناعية مُحسّنة وبرامج عالمية مُتقدّمة وبنية تحتية للاتصالات آمنة تسمح للشركات الصناعية بالاستفادة القصوى من خدمات التحوّل الرقْمي، من المواقع البعيدة إلى العمليات المُتنوّعة مُتعدّدة المراحل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X