الراية الرياضية
تعاقد مع موهبة باراجويانية

ميامي يواصل صفقاته الصيفية

ميامي – أ ف ب:

أعلنَ إنتر ميامي الأمريكيّ لكرة القدم تعاقدَه مع لاعب الوسط الدولي الباراجوياني الواعد دييجو جوميز (20 عامًا) لمدة عامَين ونصف العام قادمًا من نادي ليبرتاد، حيث قضى المُدرب الأرجنتيني الجديد للنادي الأمريكي خيراردو «تاتا» مارتينو فترتين.

وبات جوميز ثالث تعاقدات إنتر ميامي بعد النجمَين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو بوسكيتس. وقال المُدير الرياضي لميامي كريس هندرسون: «دييجو لاعب وسط جيد ونعتقد أنه سيساهم في جميع خطوط الفريق»، مُضيفًا: «نؤمن بقدراته وإمكاناته، ونشعر بأنه سيكون إضافة قوية لفريقنا، ونحن ندخل هذه المرحلة التالية من التطور في إنتر ميامي».

وخاض جوميز 51 مباراة مع ليبرتاد وساهم في تتويجه بلقبَين للدوري الباراجوياني (بطولة الافتتاح)، وحمل شارة قيادة مُنتخب الباراجواي تحت 20 سنةً، والذي لعب معه 10 مباريات، قبل أن يبدأ مشوارَه مع المُنتخب الأوَّل في الأول من سبتمبر الماضي، ولعب معه ثلاث مُباريات حتى الآن.

وكان المالك الإداري لنادي إنتر ميامي خورخي ماس، أكَّد أنه يتوقع المزيد من التعاقدات في هذه النافذة الصيفية.

وقال ماس: إنَّ لاعب الوسط الأرجنتيني الواعد فاكوندو فارياس (20 عامًا) لديه اتفاق شفهي للانضمام إلى النادي، مضيفًا: إنَّ المُحادثات جارية أيضًا مع موهبتَين شابتَين من الدوري الأرجنتيني، ويتعلق الأمر بقطب دفاع راسينج كلوب توماس أفيليس، ومهاجم نيولس أولد بويس بريان أجيري.

وأشارَ ماس أيضًا إلى أنَّ المُهاجم السابق لبرشلونة وليفربول الإنجليزي ومنتخب الأوروجواي المُخضرم لويس سواريز (36 عامًا)، من المُرجح أن يكون بين المُنضمين إلى صفوف الفريق، في حال نجح في فسخ عقده مع جريميو البرازيلي.

وقالَ: «لا أعرف كيف يمكن أن يترك لويس سواريز جريميو لكن إذا فعل ذلك فنحن أحرار في التحدّث مع لويس وإحضاره إلى إنتر ميامي، هذه الاحتمالية ستكون موجودة».

ومن المُرجح أن يخوض ميسي وبوسكيتس أول مباراة لهما مع فريقهما الجديد اليوم ضد كروس أسول المكسيكي في كأس الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X