اخر الاخبار
لبدء المعسكر التدريبي السنوي للحكام النخبة

وفد إدارة التحكيم بالاتحاد القطري لكرة القدم يصل إلى تونس

تونس – الراية :
وصل أمس السبت الموافق 22 الجاري وفد إدارة التحكيمبالاتحاد القطري لكرة القدمالمشارك في فعاليات المعسكر التدريبي السنوي للحكام النخبة الذي يُقام خلال الفترة ( 22/7 – 6/8/2023 ) بمدينة طبرقه التونسية، وذلك بمشاركة ( 48 ) حكماً من الحكام والحكام المساعدين الدوليين والنخبة.

يتضمن معسكر الحكام عقد محاضرات نظرية لشرح مواد قانون اللعبة والتعديلات الأخيرة التي طرأت عليها وكذلك محاضرات تحليلية و اختبارات فيديو و تدريبات على تقنية الفيديو باستخدام جهاز المحاكاة ( Simulator ) ، إضافة إلى محاضرات في مواد قانون كرة القدم باللغة الإنجليزية وذلك خلال الفترتين الصباحية و المسائية والتي تُقام بمقر إقامة الدورة بفندق لاسيجال طبرقة.

كما يتضمن المعسكر تدريبات لياقة بدنية وتطبيقات عملية وتدريبات على تطبيق تقنية الفيديو خلال الفترتين الصباحية والمسائية التي تُقام بملعب التدريب ، حيث يتم تقسيم الحكام المشاركين إلى مجموعتين (A & B ) و يتم تنفيذ هذه الأنشطة بينهما بالتناوب .

ويشهد معسكر الحكام تواجد نخبة من محاضري الحكام ومحاضري اللياقة البدنية للحكام على المستوى الدولي والأوروبي والآسيوي و الإفريقي للمشاركة في فعاليات المعسكر ، بعد أن قامت الإدارة بدعوتهم عبر اتحاداتهم الوطنية وذلك لإثراء المعسكر بخبراتهم الكبيرة وتوفير أكبر قدر من الاستفادة لحكامنا .

وتبرز عدة أسماء من المحاضرين ، حيث يتواجد كل من السادة المحاضرين الدوليين أوسكار جوليان ، و كونيت كاكير، والعميد/ فاروق بوظو المحاضر بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وميشيل ڤايوتروت المحاضر بالاتحاد الأوروبي.

كما يتواجد كل من السادة ؛ ماديمبا مباكي المحاضر الدولي في اللياقة البدنية للحكام، وكيڤين بلوم المحاضر في تقنية الفيديو VAR، وأبوبكر حناشي المحاضر الدولي في اللياقة البدنية للحكام، وسليم بن زيد محاضر اللياقة البدنية للحكام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X