اخر الاخبار

واتساب تطلق رسميا ميزة مشاركة الشاشة

واشنطن – قنا :

بدأت خدمة التراسل الفوري /واتسآب/ اليوم إطلاق ميزة مشاركة الشاشة بهدف تحسين تجربة المكالمات المرئية، ولمنافسة خدمات مؤتمرات الفيديو الشائعة، مثل: تيمز من مايكروسوفت، وميت من جوجل، وزوم، بالإضافة إلى فيس تايم من أبل.
وأعلن المدير التنفيذي لشركة ميتا، المالكة لـ /واتسآب/، مارك زوكربيرج، عن الميزة الجديدة في منشور له في فيسبوك، وعبر قناته في إنستغرام، وقال: إن الميزة سوف تسمح بمشاركة المستندات والصور وحتى عربة التسوق الخاصة مع جهات الاتصال المتاحة في مكالمات الفيديو.
وكانت /واتسآب/ قد بدأت اختبار ميزة مشاركة الشاشة في تطبيقها المخصص لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل في شهر مايو الماضي، والآن يمكن الوصول إليها في /واتسآب/ بالنقر على زر المشاركة، الذي يظهر حين إجراء مكالمات الفيديو.
وقالت /واتسآب/ إنها بدأت تدريجيا إطلاق ميزة مشاركة الشاشة لتطبيقها في أنظمة أندرويد، وآي أو إس، وويندوز، وهذا يعني أن الميزة قد تحتاج بعض الوقت لتصل إلى المستخدمين.
وبالإضافة إلى ميزة مشاركة الشاشة، أطلقت /واتسآب/ ميزة دعم مكالمات الفيديو في الوضع الأفقي لتقديم تجربة مشاهدة أوسع وأشمل مقارنة بالوضع الرأسي الحالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X