الراية الرياضية
بحثًا عن غلق ملف المحترفين في أسرع وقت

حركة نشاط واسعة في قلعة الفهود

الدوحة – الراية:
تشهدُ كواليسُ نادي الغرافة حاليًا حركةَ نشاط واسعة في مُحاولةٍ جادةٍ من جهاز الكرة لحسم مِلف التعاقدات الجديدة خلال الأيام القليلة المُقبلة، وذلك قبل انطلاقة مُنافسات الموسم الكُروي الجديد 2023-‏‏‏‏2024.
ويسعى جهازُ الكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني لحسم الصفقات المُتبقية سواء فيما يخص المُحترفين أو فيما يتعلق باللاعبين المواطنين الذين يحتاجُهم الفريق لتدعيم الصفوف.
وينقص فريق الغرافة حاليًا ثلاثة مُحترفين دفعة واحدة، منهم اثنان تحت 21 عامًا، وذلك باعتبار أن قائمة المُحترفين حاليًا يتواجد بها أربعة لاعبين، بقي اثنان مع الفريق من الموسم الماضي وهما ياسين براهيمي وفريد بولاية، بالإضافة إلى اثنَين انضما للفريق في الفترة الأخيرة وهما فرجاني ساسي ويوهان بولي.
أما فيما يخص مِلف اللاعبين المواطنين فأكدت الفترة الماضية أن الراحلين أكثر من القادمين إلى الفريق؛ باعتبار أن هناك ثلاثة لاعبين من أبناء النادي ومن الأعمدة المُهمة في الفريق خلال الأعوام الأخيرة رحلوا بالفعل، وهم: مؤيد حسن وتميم المهيزع وكلاهما انتقل للمرخية، والمهدي علي الذي انتقل للوكرة.
وفي المُقابل لم يضم الفريق لاعبين مواطنين باستثناء دامي تراوري في خط الدفاع، بالإضافة إلى خليفة أبو بكر الحارس الذي تعاقد معه النادي لتعويض الغياب الطويل لكلود أمين الذي أصيب بقطع في وتر أكيلس.
ورغم السرية الشديدة التي يفرضها الغرافة على مُفاوضاته الخاصة بالصفقات الجديدة إلا أن بعض الأنباء التي انتشرت خلال اليومين الماضيين تؤكد أن النادي فتح خط المُفاوضات مع لاعب خط الوسط السنغالي مامادو لامين كامارا المُحترف في صفوف نادي نهضة بركان المغربي.
وفي حالة إتمام هذه الصفقة فإن كامارا الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، سيُشكل إضافةً قويةً للغرافة، خاصة أنه يُجيد اللعب في خطي الوسط والدفاع ويملك قدراتٍ فنيةً وبدنيةً رائعةً.
ومن ناحية أخرى، استأنف الفريقُ الغرفاوي تدريباته، حيث شهد تدريب أمس فتح ملف المُباراة الافتتاحية في الدوري أمام نادي قطر، وجاء المران قويًا بعد الراحة القصيرة التي منحها الجهاز الفني للاعبيه من التدريبات بعد المُباراة الودية التي خاضها الفريق أمام الوكرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X