الراية الرياضية
جارديم مدرب الريان :

طموحنا المنافسة على اللقب

مستعدون للتحدي بقوة وسندخل كل المباريات بمنتهى التركيز

الدوحة الراية:
وعد البرتغالي ليوناردو جارديم مُدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان بعودة الفريق بقوة مرة أخرى، والمُنافسة على لقب الدوري في الموسم الجديد.
وكان الريان يُصارع الهبوط في الموسم الماضي، وهو ما أدى لإجراء تغييرات شاملة في النادي بتولي سعادة الشيخ القعقاع بن حمد آل ثاني الرئاسة، كما أبرم النادي العديد من الصفقات على صعيد المواطنين والمحترفين للظهور بشكل أفضل.
ويستعد الريان لتدشين مشواره بمواجهة المرخية غدًا على ملعب الجنوب المونديالي.


وقال جارديم في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): إنه سعيد بالصفقات التي تعاقد معها النادي، وأكد أن الفريق جاهز للمُنافسة مع الفرق الكبيرة وتقديم موسم قوي يليق بطموحات النادي وجماهيره.
ونفى جارديم شعوره بأي قلق، مؤكدًا ثقته الكبيرة في الفريق وتحضيراته خلال مُعسكر الإعداد الخارجي وفي التدريبات بالدوحة، وقال إن الفريق سينافس بقوة للتواجد في المراكز الأولى. وقال جارديم: لدينا فريق جديد بالكامل وإدارة ولاعبون أيضًا جدد، وربما نحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم فقط، لكننا جاهزون بقوة وسندخل كل المُباريات بمنتهى التركيز، خاصة أن بقية المُنافسين جاهزون أيضًا ولديهم الرغبة.
ووجّه جارديم رسالةً للجماهير وعد خلالها بالعمل الجاد من الجميع سواء مع الجهاز الفني أو اللاعبين، ليكونوا على مُستوى الطموح ويُحققوا ما يأمله مُشجعو الفريق، لكنه طالب بضرورة تواجد الجماهير في المدرجات خلال كل مُباريات الفريق ليمنحوا اللاعبين الثقة والحافز لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتائج مُميّزة.

 

 

 

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X