اخر الاخبار

بداية جيدة لمنتخبنا في بطولة جولة هامبورغ – Elite16 للكرة الطائرة الشاطئية

هامبورغ – قنا :

فاز المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، على ثنائي منتخب بولندا المكون من كانتور، وزيديبيك، بشوطين مقابل شوط في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن المجموعة الثالثة من بطولة جولة هامبورغ – Elite16 التي تختتم يوم 20 من شهر أغسطس الجاري.

وشهدت المباراة تنافسا قويا بين الطرفين حيث كانت الأفضلية للمنتخب القطري الذي تقدم في الشوط الأول بواقع 21 – 12، ثم خسر في الشوط الثاني بواقع 18 – 21، ليعود بقوة في الشوط الثالث الذي كان تنافسيا في مجرياته وشهد التعادل في الكثير من أوقاته إلى أن حسمه المنتخب القطري بواقع 24 – 22.

وسيلعب المنتخب القطري غدا /الجمعة/ مباراته الثانية في البطولة بلقاء ثنائي منتخب التشيك، بيروسيك وشفاينر، ثم يختتم مبارياته بلقاء الثنائي الألماني وينتر وهينينج.

يشار إلى أن المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان يحل حاليا في المركز الثالث في التصنيف العالمي، برصيد /6580/ نقطة، جمعها خلال مشاركته في 11 بطولة وجولة عالمية في الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي /مول وسوروم/، برصيد 9300 نقطة.

وحقق المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان الذي قدم مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل المنتخبات في التصنيف العالمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X