الراية الرياضية
مبابي يعود وسان جيرمان ما زال يبحث عن الفوز المفقود

إنريكي تائه في باريس !

باريس- أ ف ب:
لم تكن عودة النجم كيليان مبابي إلى تشكيلة باريس سان جيرمان حامل اللقب مكتملة الأوصاف، حيث نجح تولوز في توجيه ضربة للنادي الباريسي من خلال انتزاع التعادل 1-1 قبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي ضمن الجولة الثانية من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وعلى ملعب تولوز، دخل مبابي من دكة البدلاء في الدقيقة 51 في اللحظة ذاتها التي دفع فيها المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الإسباني لويس إنريكي بالوافد الجديد من برشلونة الإسباني الدولي الفرنسي عثمان ديمبيليه. وتأتي عودة مبابي بعد صيف بدأ بإمكانية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، وتمكن بطل كأس العالم 2018 من تسجيل هدف التقدم من ركلة جزاء (62) إثر عرقلته داخل المنطقة. وسجّل مبابي هدفه التاسع في آخر 11 مباراة له مع سان جيرمان ومن ضمنها مواجهات من الموسم المنصرم.
إلا أنّ تولوز ردّ بشكل صاعق بهدف التعادل من ركلة جزاء نفذها المغربي زكريا أبو خلال (87) إثر خطأ ارتكبه عليه مواطنه أشرف حكيمي.
وبقي سان جيرمان بلا فوز بعد مرحلتين، إذ تعادل في الجولة الأولى أيضًا أمام لوريان 0-0، ليصبح في رصيده نقطتان في المركز الثامن.
بينما يحتل تولوز المركز الثالث بأربع نقاط بالتساوي مع مونبلييه المتصدر ومارسيليا.
وسيكون أمام إنريكي البحث عن حلول سريعة لوضع فريقه على سكة الانتصارات.
وغادر صفوف سان جيرمان العديد من اللاعبين هذا الصيف وفي طليعتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرخيو راموس والبرازيلي نيمار أخيرًا. وقاد الجناح الأردني موسى التعمري فريقه مونبلييه إلى فوز ساحق على حساب ليون 4-1.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X