المحليات
سموه حضر حفل استقبال رئيس وزراء هنغاريا لرؤساء الدول المدعوين

صاحب السمو يشهد انطلاق «بودابست 2023»

سموه حضر جانبًا من بطولة العالم لألعاب القوى واحتفالات اليوم الوطني لهنغاريا

بودابست – قنا:

 حضرَ حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدَّى حفلَ الاستقبال الذي أقامه دولةُ السيد فيكتور أوربان رئيس وزراء هنغاريا على شرف أصحاب الفخامة رؤساء الدول المدعوين لحضور جانبٍ من فعاليات بطولة العالم لألعاب القوى بودابست 2023 واحتفالات اليوم الوطنيّ لهنغاريا. وخلال الحفل شهد سُموُّه وقائعَ الاحتفال بانطلاق البطولة واحتفالات اليوم الوطني والتي بدأت بعرض مرئي للوحات استعراضيّة فنيّة وثقافية مختلفة وسط إطلاق للألعاب النارية.

وكان سُموُّ الأمير المُفدَّى في وقت سابق من أمس قد حضر جانبًا من بطولة العالم لألعاب القوى بودابست 2023، وذلك في المركز الوطني لألعاب القوى في العاصمة بودابست.

كما حضر البطولةَ وحفلَ الاستقبال سعادةُ الشَّيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وعددٌ من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسُموِّ الأمير.

كان حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى، قد وصل إلى العاصمة بودابست، أمسِ، في زيارة رسميَّة إلى هنغاريا.

وكان في استقبال سُموِّه والوفد المرافق لدى وصوله مطار بودابست الدولي، سعادة السيد مارتون ناجي وزير التنمية الاقتصادية الهنغاري، وسعادة السيد عبدالله بن فلاح الدوسري سفير الدولة لدى هنغاريا، وسعادة السيد فرانس كوروم سفير هنغاريا لدى الدولة، والسادة أعضاء السفارة القطرية.

كان حضرةُ صاحبِ السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى، قد غادرَ صباح أمسِ، أرضَ الوطن مُتوجهًا، بحفظ الله ورعايته، إلى هنغاريا في زيارة رسميَّة.

يرافق سُموَّ الأمير وفدٌ رسميٌّ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X