الراية الرياضية
العمومية تشيد بنتائج الفرق.. رئيس نادي الشمال:

هدفنا مربع دوري نجوم EXPO

الدوحة – الراية:
عقد نادي الشمال جمعيته العمومية العادية، وذلك بحضور إبراهيم عبدالله حسين السادة رئيس النادي، والمدير العام بالنادي، وممثل وزارة الرياضة والشباب، وبعد اكتمال النصاب القانوني لعدد أعضاء الجمعية العمومية.
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المُدرجة في جدول الأعمال، حيث تم التصديق على محضر الاجتماع السابق، ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي للموسم الرياضي 2022-2023، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المُنتهية وإقرار مشروع الموازنة للسنة المالية المُقبلة، والاطلاع على تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية 2022-2023، وتعيين مراقب للحسابات عن السنة المالية 2023-2024، بالإضافة إلى النظر في المسائل المقترحة من الأعضاء.
وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية عرض أبرز الإنجازات والنتائج الجيدة التي تحققت على مدار العام الماضي.
ومن جانبه رحب إبراهيم السادة رئيس النادي بالحاضرين في اجتماع الجمعية العمومية، موجهًا شكره إلى كافة الأجهزة الإدارية والفنية بالنادي سواء كرة القدم أو باقي الألعاب.
وأكد السادة، اكتمال صفوف فريق الشمال قبل انطلاق الموسم، من خلال دعم الفريق الأول لكرة القدم بعناصر جيدة.
وقال: نتطلع لتحقيق نتائج أفضل من التي حققناها في الموسم الماضي، الذي حققنا فيه بداية جيدة، لغاية القسم الثاني الذي تراجعنا فيه قليلًا، بسبب بعض الأمور، ما جعل الفريق يسجل نتائج غير جيدة مثل القسم الأول، ولم نوفق في العديد من الصفقات، وإن شاء الله في الموسم الحالي بعد استعداداتنا التي كانت جيدة، سنحقق نتائج أفضل ومفاجئة بدوري نجوم EXPO.
وأضاف: نطمح للتواجد في المربع، وإذا لم نحقق ذلك على الأقل سنحقق المركز الخامس أو السادس، وهذا حق مشروع لكل فريق.
وأشار إلى أن التغييرات في الفترة المقبلة، غير مستبعدة وهذا ينطبق على الجميع، لكن حاليًا عددهم مكتمل.
وتابع: النتائج الجيدة لم تمس فقط كرة القدم، بل لدينا إنجازات في كرة السلة والطائرة، التي نتواجد فيها بالمراكز المتقدمة، وفي جميع اللعبات، قد نكون تراجعنا قليلًا في اليد، لكن في الموسم الحالي لدينا خطة لكي يعود الفريق بقوة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X