اخر الاخبار

يورجن كلوب يؤكد بقاء صلاح مع ليفربول

نفى يورجن كلوب مدرب ليفربول اليوم الجمعة وجود نية لبيع الهداف المصري محمد صلاح وسط تكهنات حول انتقاله للاتحاد السعودي مقابل أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.
وأبلغ كلوب مؤتمرا صحفيا ردا على الغموض حول مستقبل صلاح (31 عاما)‭ ‬الذي ينتهي عقده في 2025 “من الصعب الحديث عن تكهنات صحفية لأنه لا يوجد شيء للحديث عنه من وجهة نظري”.
وأضاف المدرب الألماني قبل زيارة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد الأحد “(صلاح) عنصر أساسي بالنسبة لنا ولا يوجد شيء بخصوصه، وإذا ظهر عرض ما ستكون الإجابة لا”.
وعن مدى ثقته في التزام صلاح مع ليفربول أجاب كلوب “واثق بنسبة 100 في المئة”.
وذكرت شبكة بي.إن سبورتس أمس الخميس أن صلاح وافق على عرض الاتحاد السعودي للعب بجوار كريم بنزيمة، فيما أشارت سكاي سبورتس إلى أن السبيل الوحيد لإتمام الصفقة أن يضغط اللاعب على ليفربول لإجباره على البيع.
وارتدت جماهير الاتحاد أقنعة تحمل صورة صلاح وهتفت باسم اللاعب المصري في المدرجات خلال الفوز 4-صفر على الرياض في الدوري السعودي أمس الخميس.
وسجل صلاح 187 هدفا في أكثر من 300 مباراة مع ليفربول منذ انضمامه في 2017 من روما، وقاده للفوز بلقب الدوري الممتاز لأول مرة في نظامه الحديث، بجانب دوري أبطال أوروبا ضمن ألقاب أخرى، ونال جائزة أفضل لاعب في الموسم مرتين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X