اخر الاخبار

فولكس فاجن تتوقع تعطل حركة الإنتاج في ألمانيا بسبب فيضان سلوفينيا

فولفسبورج – د ب أ :

من المحتمل حدوث تعطل في حركة الإنتاج لدى مجموعة فولكس فاجن للسيارات في ألمانيا، بسبب الفيضان في سلوفينيا.

وفي تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، أوضح متحدث باسم المجموعة اليوم الأربعاء أن سبب ذلك هو تقيد الواردات القادمة من أحد موردي أجزاء في المحركات جراء تضرره من الفيضان.

في الوقت نفسه، قال المتحدث:”أمكن تأمين توافر المكونات حتى الآن بفضل شبكة موردينا على مستوى العالم”، وتابع:” غير أنه من الوارد خلال سبتمبر ألا تتمكن كل مصانع المكونات والسيارات من الحصول على ما يكفي من توريدات، ومن ثم فإن من المتوقع حدوث تعطل في حركة الإنتاج”.

غير أن المجموعة لم تحدد المواقع التي ستتأثر بتعطل الإنتاج، لكنها ذكرت أن المشكلة ستطال العديد من مواقع العلامات التجارية ذات الحجم الكبير من المبيعات التي يتم فيها تركيب محركات احتراق.

كان مصنع فولكس فاجن البرتغالي في مدينة بالميلا القريبة من لشبونة أعلن اعتزامه وقف الإنتاج لبضعة أسابيع اعتبارا من سبتمبر ،بسبب نقص واردات مكونات المحركات القادمة من سلوفينيا.

وقال المتحدث باسم فولكس فاجن:” كل الأقسام المتخصصة في فولكس فاجن تعمل بشكل مكثف للإبقاء على التأثيرات المحتملة عند أدنى حد ممكن”، وذكر أن فولكس فاجن تقوم بالإضافة إلى ذلك بتقديم الدعم للمورد في سلوفينيا حتى يتمكن من استئناف حركة الإنتاج مرة أخرى.

وأوضح المتحدث:” يجري العمل على قدم وساق من أجل استئناف الإنتاج بشكل كامل في هذا المصنع مرة أخرى. وبالإضافة إلى ذلك تدعم مجموعة فولكس فاجن أعمال التنظيف وإزالة المخلفات هناك عن طريق فريق متخصص”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X