الراية الإقتصادية
حصد الجائزة من «وورلد فاينانس»

البنك التجاري.. الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط

الدوحة – الراية:

حصد البنك التجاري، البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في قطر، جائزة «البنك الأكثر ابتكارًا» لعام 2023 من مجلة وورلد فاينانس لمساهمته الاستثنائية في القطاع المصرفي في الشرق الأوسط.

منحت جوائز وورلد فاينانس المصرفية تكريمًا لأداء البنوك المتميزة في جميع أنحاء العالم لعام 2023، تقديرًا لأولئك الذين يقودون الابتكار والتغيير في عالمنا سريع التطور.

لقد رسّخ البنك التجاري مكانه كرائد للابتكار في القطاع المالي في قطر، وقام بتغيير معاييره من خلال خدماته المصرفية وحلوله المالية المتطورة. وتُعَد جائزة «البنك الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط» شهادة على الجهود المتفانية والعقول المبدعة التي تدفع البنك التجاري إلى النجاح وتمكّن العملاء عبر تجارب مصرفية سلسة ومتطورة.

وتعليقًا على هذه الجائزة، صرح جوزيف إبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري قائلًا: هذه الجائزة هي شهادة على التزامنا الراسخ بتقديم الحلول الأكثر ابتكارًا والتي تتمحور حول العملاء، باستخدام أحدث التقنيات لتعزيز تجربة العملاء والارتقاء بها إلى مستوى عالمي». وانطلاقًا من التزامه باستمرارية تطوير تجربة العملاء المصرفية، يبقى البنك التجاري مكرّسًا جهوده لتوفير أحدث التقنيات والخدمات المصرفية الأكثر سلاسة لعملائه.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X