اخر الاخبار

رئيس غرفة قطر : زيارة صاحب السمو للسلفادور تفتح آفاقا جديدة للتعاون التجاري

الدوحة – قنا :

أشاد سعادة الشيخ خليفة بن جاسم بن محمد آل ثاني رئيس غرفة قطر، بالعلاقات التي تربط دولة قطر والسلفادور، منوها بزيارة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى السلفادور، والتي من شأنها أن تفتح آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين، بما ينعكس إيجابا على التبادل التجاري بين البلدين، لاسيما وأن هناك علاقات متطورة بين الجانبين، واتفاقيات في مجالات كثيرة.
وقال سعادته في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ إن زيارة حضرة صاحب السمو إلى السلفادور، تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين البلدين، وستنعكس بلا شك على التعاون التجاري والاقتصادي.
وأشار سعادة رئيس الغرفة إلى أن القطاع الخاص القطري والسلفادوري سيستفيدان من هذا التعاون في بناء شراكات وتحالفات تسهم في تنشيط التبادل التجاري بين البلدين.
ونوه سعادته باهتمام أصحاب الأعمال القطريين بالتعرف على مناخ وفرص الاستثمار في السلفادور، خاصة وأنها تعتبر وجهة واعدة توفر فرصا استثمارية كثيرة في قطاعات متنوعة.
وأكد سعادته تشجيع غرفة قطر لرجال الأعمال القطريين على استكشاف الفرص المتاحة هناك، وتعزيز التعاون بين الشركات القطرية ونظيراتها السلفادورية، ودعم التعاون بين أصحاب الأعمال في كلا الجانبين، ودراسة مناخ الاستثمار المتاح في السلفادور، والفرص المتاحة خصوصا في قطاعات الزراعة، والأمن الغذائي، والنفط، والغاز، وغيرها بما يدعم استراتيجية قطر في التنويع الاقتصادي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X