الراية الرياضية
عندما يستضيف ليفركوزن

البايرن يخطط للانفراد بالصدارة

برلين- د ب أ:
مع استئنافِ مُنافساتِ الدوري الألمانيّ لكرة القدم (بوندزليجا) أمسِ بعد انتهاءِ فترة التوقُّف الدولي، تُفتتحُ الجولةُ الرابعة من المُسابقة بمواجهةٍ من العيار الثقيل بين بايرن ميونيخ، وضيفه باير ليفركوزن على ملعب «أليانز أرينا» في ميونيخ.
ويتوقع أن تشهدَ المواجهة صراعًا شرسًا على الانفراد بصدارة جدول الترتيب، حيث يعدّ بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن الفريقَين الوحيدَين اللذَين حقَّقا الفوز في جميع المراحل الثلاث الأولى من البوندزليجا، ليقتسما الصدارة برصيد تسع نقاط لكل منهما مع تفوق ليفركوزن بفارق الأهداف.
وبعد السيناريو المُثير الذي شهد تتويج بايرن ميونيخ الصعب بلقب الدوري للموسم الحادي عشر على التوالي، في منافسة حسمت في اليوم الأخير من الموسم الماضي، حقَّق بايرن انطلاقة قوية في الموسم الجديد على أمل تفادي المعاناة في الطريق نحو اللقب الثاني عشر على التوالي في البوندزليجا والـ 34 في تاريخه بالبطولة.
وتلقى بايرن ميونيخ، الذي يدربه المدير الفني توماس توخيل، صدمة قبيل بداية الموسم بالهزيمة أمام لايبزيج صفر-3 في مباراة كأس السوبر الألماني. والآن يتطلع بايرن ميونيخ إلى مواصلة سلسلة انتصاراته مع استئناف منافسات البوندزليجا بعد فترة التوقف الدولي، بهدف الانفراد بالصدارة للمرة الأولى هذا الموسم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X