الراية الرياضية
العميد يفتح ملف المدرب الجديد

الطرابلسي مرشّح للأهلي

متابعة- فريد عبدالباقي:
تدرسُ إدارةُ النَّادي الأهلي ملفاتِ عددٍ من المُدربين من أجلِ اختيارِ أحدِهم لتولِّي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، لاسيما أنَّ الإدارة أسندت المهمة إلى المدرّب البحريني خالد تاج بصفة مؤقتة والذي عمل مساعدًا للمونتينيجري نيبويشا يوفوفيتش، ويمتد عقد خالد تاج لموسم واحد قابل للتجديد.
خسر الأهلي مباراته الرابعة في دوري نجوم Expo، أمام أم صلال 1-3، ليتذيل الفريق قاع المسابقة بلا رصيد بعد خسارته في الجولات الماضية أمام الدحيل 1-2، والسد 2-4، والغرافة 1-4، ويستعد الأهلي لخوض لقاء الجولة الخامسة أمام معيذر يوم الجمعة المقبل. وكان لقاء أم صلال هو الظهور الأول للبحريني خالد تاج كمدير فني، وسبق له أن تولى‭ ‬تدريب العديد من الأندية البحرينية، كما‭ ‬عمل‭ ‬مساعدًا‭ ‬أيضًا‭ ‬لماتشالا‭ ‬ومواطنه‭ ‬ميروسلاف‭ ‬سكوب‭ ‬في‭ ‬المنتخب‭ ‬البحريني‭.‬
وعلمت «[ الرياضية»، أن التونسي سامي الطرابلسي المدرب السابق لنادي السيلية، مرشّحٌ لتولي مهمة تدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أنه يمتلك خبرةً كافيةً عن دورينا، كما أنه قاد السيلية قرابة 10 سنوات، وتحديدًا في موسم 2013-2014.
وكشفتْ مصادرنا أنَّ التونسي نعيم السليطي لاعب الفريق يقود حملة من أجل تولي مواطنه تدريب الفريق الأهلاوي، لانتشاله من الكبوة التي يعاني منها منذ انطلاق الموسم الجاري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X