اخر الاخبار

توقيع اتفاقية خدمات جوية بين دولة قطر وجزر البهاما

الدوحة – الراية :

وقع سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات وسعادة السيد إزاك تشيستر كوبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير السياحة والاستثمار والطيران في جزر البهاما اتفاقية خدمات جوية بين دولة قطر وجزر البهاما.

تأتي هذه الاتفاقية التي وقعت اليوم في إطار ربط دولة قطر باتفاقيات خدمات جوية تفتح المجال للناقل الوطني لتوسيع شبكة وجهاته من أجل الوصول إلى المزيد من الوجهات العالمية.

وعقب مراسم التوقيع اجتمع سعادة وزير المواصلات، مع سعادة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير السياحة والاستثمار والطيران في جزر البهاما وسعادة السيد جنجر موكسي وزير بهاما الكبرى، وسعادة السيد زين لايت بورن وزير الدولة في وزارة البيئة والموارد الطبيعية في جزر البهاما.

جرى خلال الاجتماع الذي عقد في مقر الوزارة، استعراض أوجه التعاون بين دولة قطر وكومنولث جزر البهاما في مجالات النقل والمواصلات، والطيران المدني، والملاحة البحرية والموانئ ، وبحث السبل الكفيلة بتعزيزها وتطويرها.

حضر الاجتماع السيد محمد فالح الهاجري المكلف بتسيير أعمال الهيئة العامة للطيران المدني، وسعادة السيد باري غريفن نائب رئيس مجلس الشيوخ البهامي، وسعادة الدكتور كينيث رومر مدير هيئة الطيران المدني، وسعادة السيد توني جودي سفير كومنولث البهاما غير المقيم لدى الدولة، وعدد من المسؤولين المرافقين للوفد البهامي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X