الراية الرياضية
ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان:

مبابي يستحقّ الكرة الذهبية

المشاكل التي نواجهها لا تزَال ضمن العائلة وكيليان جزء منها

باريس – أ ف ب:
قالَ ناصر الخليفي رئيسُ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي: إنَّ المهاجم الفرنسي كيليان مبابي «يستحقّ التتويج بجائزة الكرة الذهبية»، مُضيفًا: إنَّ «المشاكل التي نواجهها تبقى ضمن العائلة».
وأوضحَ رئيس باريس سان جيرمان بعد الصيف الحافل بالأحداث بين النادي ومبابي: «المشاكل التي نواجهها لا تزال ضمن العائلة وكيليان جزءٌ من العائلة».
وحتى الآن، لم يتوصل الطرفان إلى تجديد العقد.
وأضافَ الخليفي بعد أن سجّل النجم الفرنسي 8 أهداف في 5 مباريات هذا الموسم: «أنا فخور بما يفعله وما يفعله الفريق بأكمله، لدينا أفضل لاعب في العالم، وبالنسبة لي فهو يستحق الكرة الذهبية».
في المقابل، ردَّ ناصر الخليفي على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي غادر في نهاية الموسم إلى إنتر ميامي الأمريكي، وانتقد في الفترة الأخيرة باريس سان جيرمان بشدة، لا سيما أنه يشعر بخيبة أمل لعدم «الاعتراف به» هناك كبطل للعالم عندما قاد منتخب بلاده إلى إحراز كأس العالم من خلال الفوز على فرنسا في نهائي مونديال قطر.
وقال الخليفي في هذا الصدد: «هناك الكثير من الحديث في الخارج، لا أعرف ما الذي فعله أو لم يقله كما رأى الجميع، قمنا بنشر مقطع فيديو واحتفلنا بميسي في التدريبات واحتفلنا به أيضًا على انفراد».
وأوضحَ: «قمنا بذلك باحترام، فنحن في النهاية نادٍ فرنسي كان الاحتفال في الملعب أمرًا حساسًا بالطبع، يجب أن نحترم البلد الذي هزمه وزملاءَه في الفريق الفرنسي، ومشجعينا أيضًا، لكنه (ميسي) كان ولا يزال لاعبًا رائعًا كنَّا فخورين بوجوده هنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X